مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رامون دياز يغادر السعودية بسبب حالة وفاة

نشر
الأمصار

أعلن نادي الهلال السعودي، اليو الأربعاء، عن سفر مدربه الأرجنتيني رامون دياز إلى بلده، بسبب وفاة أحد أفراد أسرته، وتعرض اثنين منهما لإصابات إثر حادث مروري مروع.

ونشر الهلال بيانًا رسميًا أعلن فيه منح لاعبي "الزعيم" راحة من التدريبات بعد الفوز على الفتح أمس الثلاثاء في كأس خادم الحرمين الشريفين، على أن يعودوا غدا الخميس.

وكشف النادي عن وفاة أحد أفراد أسرة المدير الفني رامون دياز، وإصابة اثنين آخرين في حادث مروري، وهو ما استدعى سفره إلى الأرجنتين.

وأشار الهلال إلى أن إيميليانو دياز، نجل مدرب الفريق ومساعده، سيتولى تدريب "الزعيم" بشكل مؤقت لحين عودة والده.

وكان الجهاز الفني لفريق الهلال قد منح الفريق راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، على أن تُستأنف غدًا الخميس تحت إشراف مساعد المدرب ونجله الثاني إيمليانو دياز، لحين عودة المدير الفني من الأرجنتين.

وكان مسؤولو مباراة الهلال والفتح أمس قد ألغوا المؤتمر الصحفي المخصص للمدربين عقب اللقاء، تقديرًا لظروف دياز.

في سياق متصل، تأهل فريق الهلال السعودي إلى نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بتحقيقه فوزاً ثميناً، أمام فريق الفتح، بنتيجة 3-1، في المباراة التى أقيمت مساء الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز).

سجل الهلال الهدف الأول عن طريق اللاعب محمد كنو من ضربة جزاء، عند الدقيقة (19)، ولكن الفتح عدل النتيجة سريعاً عن طريق اللاعب فراس البريكان، عند الدقيقة (26).

وعند الدقيقة (48) سجل الهلال الهدف الثاني عن طريق اللاعب ميشيل ديلجادو، وعزز الزعيم الهلالي النتيجة بهدف ثالث، عن طريق المهاجم النيجيري، أوديون إيجالو، عند الدقيقة (84)،  لتنتهي المباراة بفوز الهلال بثلاثة أهداف لهدف .

ويواجه الهلال في الدور نصف نهائي من المسابقة فريق الاتحاد الفائز أمام الفيحاء أمس في كلاسيكو جديد للكرة السعودية هذا الموسم المقرر إقامته في أواخر أبريل المقبل.