رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الغيابات تضرب ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

نشر
الأمصار

يعاني فريق ليفربول الإنجليزي، من عدة غيابات قبل مواجهة ريال مدريد غدًا الأربعاء، في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

يخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مباراة ريال مدريد، بدون 4 لاعبين هم لويس دياز ونابي كيتا وجو جوميز وتياجو ألكانتارا على الترتيب بسبب إستمرار معاناتهم من الإصابة.

خسر فريق ليفربول 2-5 أمام ريال مدريد في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد"، لكن يسعي الريدز للتعويض في البرنابيو وتحقيق المفاجأة والتأهل على حساب الملكي إلي دور الـ 8.

وإختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الحكم الألماني فيليكس زوير حكماً لمباراة ريال مدريد وليفربول فى إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
ريال مدريد ضد ليفربول
وتعتبر آخر مباراة أدارها الحكم فيليكس زوير لفريق ريال مدريد في دوري الأبطال كانت أمام جلطة سراي فى الجولة الرابعة من دور المجموعات في موسم 2019/20 وانتهت بفوز الميرنجى 6-0.
 

كشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن حكم مباراة ريال مدريد وليفربول، يوم الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد اليويفا أن الحكم الألماني فيليكس زواير سيدير مباراة ريال مدريد وليفربول، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب " سانتياجو برنابيو ".

وستكون هذه المرة هي الثانية التي يدير فيها زواير مباراة لريال مدريد، بعد أن أدار مباراة ريال مدريد ضد غلطة سراي وانتهت بفوز ريال مدريد 6-0 موسم 2019/2020.

وبحسب ما ذكرت صحيفة «sportsmole»، فإن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، قرر إخراج الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس، من لقاء إسبانيول قبل نهايته بـ25 دقيقة، من إجل إراحتهما قبل مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا؛ إذ يرغب في خوض اللقاء بالقوة ذاتها الذي ظهر بها في الذهاب، وعدم الاعتماد على النتيجة التي حققها الفريق.

من المتوقع أن يبدأ أنشيلوتي المباراة أمام ليفربول بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجير، ناتشو.

خط الوسط: لوكا مودريتش، أورلين تشواميني، توني كروس.