رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هازارد: لا أتحدث مع أنشيلوتي ولن أرحل عن مدريد

نشر
الأمصار

أكد البلجيكي إيدن هازارد لاعب ريال مدريد، أنه ينوي البقاء مع الملكي الصيف المقبل، على الرغم من  أنه لا يوجد أي حوار يجمعه بالإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للمرينجي. 

وقال هازارد في حوار مع موقع "RTBF" البلجيكي : "أود البقاء. لقد قلت دائما إنني أتمنى أن ألعب لأظهر أنه لا يزال بإمكاني القيام بذلك. الناس لديهم شك، هذا طبيعي. أنا أفهم جيدًا حقًا. لكن بالنسبة لي، سأظل في مدريد العام المقبل. الابتعاد عن النادي ليس ضمن خططي". 

وأضاف هازارد: "ما الذي يمكن أن يجعلني أغير رأيي؟ لا أعرف. كل ما أفكر فيه هو اللعب. لهذا السبب لا أفكر حتى في المغادرة. في أعماقي، أعتقد أنه "يمكنني المساهمة بشيء ما". آسف هذا كل شيء. إذا شاركت قليلاً، فسيثق بي الناس مرة أخرى. قد يخبرون أنفسهم بأنهم أخطأوا في إقصائي. لا أحتاج سوى دقائق". 

وواصل  هازارد : "في كأس العالم، لا أقول إنه بعد ثلاثة أشهر من عدم اللعب سأحرز خمسة أهداف. لا، أنا بحاجة إلى الوقت وفي ريال مدريد ... ليس هناك وقت. لكني أعرف أنه لا يزال بإمكاني المساهمة في المباريات". 
 


وتحدث هازارد عن علاقته بأنشيلوتي قائلا : أنا لا أتحدث إلى أنشيلوتي هناك احترام بيننا، لكنني لن أقول إننا نتحدث مع بعضنا البعض، لأننا لا نتحدث معا. لكن هناك دائما احترام. حتى لو لم يجعلني ألعب غدًا... يجب أن أحترم رجلا مثل كارلو أنشيلوتي، بما يمثله لكرة القدم وما فعله في مسيرته". 

وأكمل هازارد مازحا: "آه، لكنني لست لاعبًا رائعًا... (يضحك). وصلت مع زين الدين زيدان، ثم جاء أنشيلوتي. هناك لاعبون آخرون يلعبون بشكل جيد... أتقبل الوضع، وأنا أعمل على تغييره". 

وقالت صحيفة "ذا أثليتيك" قبل أيام قليلة إن نية اللاعب البلجيكي الاستمرار مع الفريق حتى نهاية عقده، على الرغم من حقيقة أن ريال مدريد يرغب في مغادرته لتوفير راتبه وإضافة لاعب مفيد لأنشيلوتي. 

ولعب هازارد 296 دقيقة حتى الآن هذا الموسم ولم يشارك الجناح البلجيكي أي دقيقة في الدوري منذ سبتمبر الماضي،.

ويستعد ريال مدريد لاستضافة ليفربول في العاشرة مساء غدا الأربعاء صوب ملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.