رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الركراكي يكشف سر مواجهة المغرب لمنتخب البرازيل وديًا

نشر
الأمصار

قال وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، إنه أصر على مواجهة البرازيل وديا، وألح في طلبه على رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع.

وسيظهر أسود الأطلس لأول مرة بعد تحقيق المركز الرابع في مونديال 2022، وذلك في وديتين ضد البرازيل وبيرو يومي 25 و28 مارس/آذار الجاري.

وأضاف: "كان أمامي أكثر من خيار سهل بدل البرازيل، لكنني أنظر للأمور دائما بشكل مختلف".

وتابع: "كان بإمكاننا أن نختار منتخبا سهلا وننتصر بـ4 أهداف وأكثر ونحتفل، لكننا لم نفضل ذلك. رغم صعوبة الأجندة في هذه الفترة من الموسم، السيد فوزي لقجع مشكورا جلب لنا البرازيل لأول مرة لتلعب بالمغرب".

وأوضح: "الاستفادة تكون عندما أواجه منتخبات قوية تعذبني تقنيا وتكتيكيا وأستفيد أمامها، لذلك لا يهمني أسلوب خصمي في الوديات بقدر ما تهمني قيمته وقوته".

وأردف الركراكي خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: "البرازيل كما هي مهما تغير وضعها، ونحن سعداء بمواجهة منتخب بهذه المكانة العالمية، وأنا باختصار عاشق للتحديات الصعبة وهذه المباراة تمثل لي الكثير".

واسترسل: "قد يتساءل البعض عن مقاصد اختيار مواجهة منتخبين لاتينيين، لكننا فعلنا ذلك أيضا قبل المونديال (تشيلي وباراجواي) رغم عدم وجود أي ممثل لأمريكا اللاتينية معنا في مجموعة كأس العالم وبقية القصة معروفة".

وزاد: "فرصة مواجهة البرازيل لا تتكرر كل مرة. سنخوض المباراة وسمعة الكرة المغربية ترافقنا وسنظهر قوة شخصية هذا المنتخب بدعم إنجازنا في مونديال قطر".
 

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة


بوروتو ضد إنتر ميلان – 10 مساء -beIN Sports 2 HD Premium

مانشستر سيتي ضد لايبزيج – 10 مساء -beIN Sports 1 HD Premium
 

مواعيد مباريات  كأس خادم الحرمين الشريفين بالسعودية اليوم والقنوات الناقلة
النصر ضد أبها – 4:30 مساء  على قناة SSC1 HD

الهلال ضد الفتح – 8 مساء على قناة SSC1 HD


مواعيد مباريات الدوري المغربي اليوم
الوداد X اتحاد طنجة – 7:15مساء

 

مواعيد مباريات البطولة العربية (كأس الملك سلمان للأندية 2023)
المحرق البحرينى X السيب العمانى – 5:30 مساء