رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماجد المهندس يحيي حفلًا غنائيًا في الإمارات.. الجمعة

نشر
الأمصار

يستعد المطرب ماجد المهندس، لإحياء حفل غنائي في الإمارات، يوم الجمعة 17 مارس، ويقدم خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

 

وطرح النجم ماجد المهندس أغنية جديدة بعنوان "يا عيونى" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ويتعاون في هذه الأغنية مع فريق عمل أغنيته التي طرحها مؤخرًا بعنوان "لندن" وحققت نجاحًا من حيث المشاهدات، حيث إن الأغنية من كلمات برقان وألحان فهد الناصر وتوزيع سيروس.

 

اقرأ أيضًا..

روجينا تروج لـ ستهم بموال ياسين التهامي في رمضان 2023


ينتظر عشاق صوت شيخ المنشدين ياسين التهامي أول مشاركاته في الأعمال الدرامية، وذلك من خلال مسلسل ستهم، بطولة النجمة روجينا، الذي تنافس به في موسم دراما رمضان 2023.

وشوقت روجينا جمهورها لظهور ياسين التهامي في العمل، ونشرت أغنية من المسلسل تحمل اسم "زدني" بصوت ياسين التهامي، وتحمل كلمتها "زدني بفرط الحب".

 

ويأتي ذلك بعد قيام شيخ المنشدين ياسين التهامي بنشر مجموعة صور من كواليس تصوير المسلسل، داخل منزله وداخل مسجد الشيخ التهامي بقرية الحواتكة بمحافظة أسيوط.

ونشرت الصفحة الرسمية للشيخ ياسين التهامي، مجموعة من الصور من كواليس تصوير العمل التي تمت في منزله في "الحواتكة"، وشارك في هذه المشاهد الفنان أحمد الرافعي بحضور مؤلف المسلسل ناصر عبد الرحمن، والمخرج رؤوف عبدالعزيز، مع تعليق: "على مدار يومين استقبل عميد المنشدين الشيخ ياسين التهامي مجموعة من صناع وأبطال مسلسل "ستهم" ومن بينهم: المؤلف ناصر عبد الرحمن والمخرج رؤوف عبد العزيز والفنان أحمد الرافعي ومجموعة من المصورين والقائمين على العمل.


من ناحية أخرى، تشارك الفنانة نهى عابدين في بطولة مسلسل تحت الوصاية المكون من 15 حلقة مع النجمة منى زكى، والذى يتواصل تصويره حاليًا للعرض حصريًا على قناة DMC ومنصة Watch it في شهر رمضان المقبل، وتجسد نهى خلال الأحداث شخصية فتاة تعمل كوافيرة وخطيبة دياب الذى يظهر بدور شقيق زوج منى زكى.

 

مسلسل "تحت الوصاية" تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين.