رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان ينتهي من تصوير "جعفر العمدة"

نشر
الأمصار

أنهى فريق عمل مسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان، تصوير العمل بشكل نهائي، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، حيث جمعت المشاهد الأخيرة كلا من محمد رمضان وأحمد داش وعدد كبير من الفنانين.

 

وفى السياق ذاته، كشف الفنان هيثم نبيل عن مشاركة الفنانة مي كساب بالغناء داخل أحداث مسلسل جعفر العمدة، حيث تتقدم أغنية كمستوحاه من أحداث المسلسل الذى تدور في إطار تشويقى اجتماعى، كما أنه من المقرر أن تقدم الفنانة مروة ناجى اغنية داخل أحداث المسلسل الذى يخرجه محمد سامى .

 

اقرأ أيضًا..

إليسا تحيي حفلاً غنائيًا في العراق 20 مارس


تحيى النجمة إليسا حفلاً غنائيًا في أربيل بالعراق، يوم 20 مارس الشهر الجاري بمناسبة عيد الأم، ومن المقرر أن تقدم إليسا باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور.

واحتفلت النجمة اللبنانية إليسا بعيد ميلاد صديقتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أثناء إحيائهما حفلاً غنائيًا في قطر، يوم 9 مارس حيث غنت إليسا أغنية عيد الميلاد وأحضرت تورتة وسط ترديد الجمهور الاحتفال بها.

وفي سياق آخر، أحيت النجمة إليسا حفلا غنائيا يوم 17 فبراير الماضى في الكويت ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، بمشاركة الفنان الكبير عبد الله الرويشد، كما أحيت حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا في باريس يوم 12 نوفمبر الماضي، وكانت هذه المرة الرابعة لإليسا التي تقف فيها على مسرح أولمبيا، ووقفت للمرة الأولى فى العام 2017 والمرة الثانية كانت في العام 2019 وحققت حفلاتها هناك وقتها نجاحًا كبيرًا، والمرة الثالثة في 6 نوفمبر 2021.

وطرحت النجمة اللبنانية إليسا كليب أغنيتها الجديدة "أنا وبس" مؤخرا، وهى من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، ومن إخراج إنجي الجمال وبهذا الكليب تعود إليسا إلى الرومانسية.

كما احتفلت النجمة إليسا، بوصول عدد متابعيها على حسابها على إنستجرام إلى 18 مليون متابع، وهنأها العديد من محبيها عبر حسابها على تويتر لوصولها لهذا الرقم متمنين اها المزيد من النجاح التقدم.

وفي أمسية غنائية منتظرة، يلتقي فنان العرب محمد عبده جمهوره في حفل جديد ضمن فعاليات جلسات ليالي الرياض، المقامة ضمن موسم تقويم الرياض.

من المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة 18 مارس الجاري، على مسرح محمد عبده أرينا، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني.