رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق لمولر بعد استبعاده من قائمة منتخب ألمانيا

نشر
الأمصار

تفاعل توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ، بهدوء، مع قرار استبعاده من قائمة المنتخب الألماني خلال المباراتين الدوليتين المقبلتين.

وأكد هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني، أن مولر، 33 عاما، لن يتواجد مع الماكينات خلال المباريات الودية في مارس الجاري ويونيو المقبل، لكن الباب لم يغلق في وجهه، وأنه قد يعود مجددا، بدءا من سبتمبر المقبل وكذلك في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024) التي تستضيفها ألمانيا.

وأوضح فليك أنه يرغب في منح الفرصة للمواهب الشابة، وأنه أبلغ مولر صاحب الـ121 مباراة دولية بقراره.

وكتب مولر عبر شبكة "إنستجرام" لتبادل الصور اليوم الإثنين أنه لا يشعر بالغضب، مضيفا: "نقدر بعضنا البعض، وسنواصل تبادل الحديث بشكل جيد، وسنرى كيف تسير الأمور، أساند الأولاد في أول مباريات دولية لهم هذا العام".

وأضاف: "على المستوى الشخصي أريد استغلال فترة التوقف الدولي لإعداد نفسي بأفضل شكل ممكن للمهام المقبلة في بايرن".

وختم مولر بالقول "إنها مرحلة حاسمة من الموسم بالنسبة للنادي، نحن في وضعية رائعة في جميع البطولات الثلاث، ولايزال أمامنا الكثير لفعله هذا الموسم، تعطشي للألقاب لم يقل".

في سياق متصل، قلب بايرن ميونخ الطاولة على ضيفه أوجسبورج، محولا تأخره بهدف إلى فوز (5-3)، اليوم السبت، بملعب أليانز أرينا في الجولة 24 من الدوري الألماني.

خماسية بايرن جاءت عن طريق جواو كانسيلو، بينيامين بافارد "ثنائية"، ليروي ساني، ألفونسو ديفيز (ق 15، 18، 35، 45، 74)، فيما أحرز ميرجيم بيريشا ثنائية وإيرفين كاردونا هدفا لأوجسبورج (ق 2، 60 و93+3).

وحافظ بايرن بهذا الفوز على صدارته لجدول الترتيب بوصوله للنقطة 52، فيما تجمد رصيد أوجسبورج عند 27 نقطة في المركز 13.

البداية جاءت مفاجئة لأصحاب الأرض بعدما نجح أوجسبورج في تسجيل هدف مبكر بعد أقل من دقيقتين عبر بيريشا، الذي تخطى ديفيز داخل منطقة الجزاء قبل أن يطلق تسديدة أرضية في الشباك.

وكان كانسيلو صاحب أولى المحاولات البافارية بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة أرضية بيسراه، ذهبت ضعيفة بين أحضان الحارس جيكيويسز.

وعاد كانسيلو لتهديد مرمى الضيوف بعدما تلاعب بأحد المدافعين قبل أن يطلق تسديدة في أقصى الزاوية اليمنى، لتستقر الكرة داخل الشباك، معادلا النتيجة للبايرن.