رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وليد الركراكي يعلن قائمة المغرب لمواجهة البرازيل وبيرو

نشر
الأمصار

كشف وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي عن القائمة التي اختارها لمواجهة منتخب البرازيل ودياً يوم 25 مارس، ومنتخب بيرو يوم 28.

ولم تشهد القائمة تواجد نجم ميلان إبراهيم دياز بعد تقارير تحدثت عن إمكانية انضمامه، بينما ينضم شادي رياض مدافع برشلونة الرديف، ويتواجد أسماء جديدة أخرى مثل أيوب عمراوي لاعب نيس، وإبراهيم صلاح لاعب رين، وبنيامين بوشاري لاعب سانت إيتيان.

وجائت قائمة المغرب كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو - منير المحمدي - أحمد رضا التكناوتي - المهدي بن عبيد.

خط الدفاع: نايف أكرد - غانم سايس - شادي رياض - أشرف داري - جواد الياميق - عبد الكبير عبقار - أيوب عمراوي - أشرف حكيمي - نصير مزراوي - يحيى عطية الله.

خط الوسط: سفيان أمرابط - عبد الحميد صابيري - عز الدين أوناحي - بلال الخنوس - عمران لوزا - ياسين كيشتا - بينيامين بوشواري.

الهجوم: حكيم زياش - عبد الصمد الزلزولي - زكريا أبو خلال - يوسف النصيري - أنس الزعروري  - وليد شديرة - عبد الرزاق حمد الله - سفيان بوفال - إبراهيم صلاح.

ياسين بونو يتعرض لإصابة قوية:

تعرض ياسين بونو، حارس إشبيلية، لإصابة خطيرة خلال مواجهة ألميريا، في المباراة التي انتهت لمصلحة فريقه (2-1) ضمن الجولة ال25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واصطدم الحارس المغربي، بمدافع ألميريا سرديان بابيتش في كرة ثابتة، ليسقط مصابا، ويخرج من الملعب على "محفة" في الدقيقة (37)، ويحل الحارس ماركو ديميتروفيتش، بدلا منه.

وأثارت الإصابة القلق في قلب الجهاز الفني للمنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي، الذي يستعد غدا للإعلان عن قائمة الأسود لوديتي البرازيل، وبيرو، نهاية الشهر الحالي.

ونافس بونو، الأرجنتني إيميليانو مارتينز، والبلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، على جائزة الأفصل في العالم، والتي ذهبت لحارس أستون فيلا.

وعانى بونو، في فترات سابقة من عدد من الإصابات المزعجة مثلما أصيب في حاجبه في ختام التصفيات المؤهلة للمونديال أمام الكونغو وقبل مباراة بلجيكا في دور المجموعات بمونديال قطر، عندما شعر بدوار قبل ضربة بداية المواجهة، وعانى من نفس الأعراض مؤخرا وغاب عن مباراة أيندهوفن باليوروبا ليج.