رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب صن داونز: نستطيع الفوز على الهلال السوداني

نشر
الأمصار

رد رولاني موكوينا، مدرب صن داونز الجنوب إفريقي، على تصريحات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، بشأن الجولة قبل الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

كان كولر، صرح عقب خسارة الأهلي (2-5)، أمس الأول السبت في جنوب إفريقيا: "أتمنى أن نرى صن داونز الذي نعرفه في لقاء الجولة المقبلة ضد الهلال".

وضمن صن داونز التأهل لدور الـ8، بعد وصوله إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، بينما يحتاج الهلال السوداني الوصيف إلى نقطتين، ما يعني أنه سيبلغ الدور التالي في حال فوزه على صن داونز بالسودان، السبت المقبل.

وفي إطار نفس الجولة، يحل الأهلي ضيفا على القطن الكاميروني الجمعة المقبل، وسيتوجب عليه الفوز للإبقاء على آماله، بشرط عدم هزيمة الفريق الجنوب إفريقي ضد الهلال، الذي سيواجه المارد الأحمر في الجولة الأخيرة.

وعن ذلك، قال موكوينا في تصريحات نقلتها صحيفة "THE SOUTH AFRICAN"، إن فريقه سيلعب بنزاهة، وسيحاول الفوز في السودان.

وأضاف: "نحن صادقون، نريد الانتصار وسنبذل قصارى جهدنا.. أقول لكولر إن صن داونز سيبذل 100% من مجهوده للفوز بلقاء الهلال، وهذا أمر مضمون تماما".
 

يحل فريق الأهلي المصري، ضيفاً ثقيلا على القطن الكاميروني في السادسة مساء الجمعة المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر صفحة مباراة صن داونز، التى أقيمت عصر أمس السبت، فى جنوب أفريقيا بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة القطن الكاميروني.


وفضل جهاز الأهلي البقاء في جنوب أفريقيا عدة أيام بعد خوض مباراة صن داونز استعداداً للتوجه للكاميرون لخوض مباراة القطن 17 مارس الجارى فى الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات الذى يختتمه الأهلى بمواجهة الهلال السودانى بالقاهرة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

 

صن داونز يصنع التاريخ ويفوز على الأهلي المصري بخماسية

وتعرض فريق الأهلي  المصري لهزيمة ثقيلة من صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 2-5 فى المباراة التى أقيمت عصر اليوم، السبت، باستاد لوفتوس فيرسفيلد فى بريتوريا بجنوب أفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

وبذلك يتأزم موقف الأهلي في البطولة الأفريقية بعدما حصد 4 نقاط فقط من 4 مباريات ويتبقى له مباراتان أمام القطن بالكاميرون ثم الهلال السوداني بالقاهرة، وسيكون تأهل الأهلي بأقدام الآخرين حال فوزه فى مباراتي القطن والهلال.