رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وليد الركراكي يحدد موقف بونو من المنتخب بعد الإصابة

نشر
الأمصار

عاد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، ليدافع عن الحارس ياسين بونو، المحترف في صفوف إشبيلية، مؤكدا أنه سيظل الحارس الأول للأسود.

وقال وليد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمجمع محمد السادس، اليوم الإثنين، أن منير المحمدي المحترف في نادي الوحدة السعودي سيكون الحارس الثاني.

ويستعد منتخب المغرب لوديتي البرازيل وبيرو في 25 و28 مارس/آذار الجاري.

وأضاف وليد أنه حاول الاطمئنان على أحوال بونو بعد حادث الإصابة التي تعرض لها بالليجا أمام ألميريا.

وقال: "لقد حاولت الاطمئنان عليه مباشرة بعد الحادث إلا أن هاتفه كان مغلقا، بعد ذلك أمكننا أن نطمئن بطرقنا الخاصة، وبونو يحتاج حاليا 48 ساعة من الراحة والنقاهة وخاصة الهدوء".

وزاد: "إلا أن هذه الإصابة لن تحول دون حضوره معنا في المعسكر، ولن تزيحه عن مركزه كحارس أول للمنتخب المغربي وبعده المحمدي".

وختم: "بالنسبة لي بونو رقم مهم وبارز داخل معادلة الأسود، حاليا نود أن يعود إلينا وهو في أفضل الأحوال، والحمد لله أن إصابته لم تكن مقلقة مثلما اعتقد البعض أو روجوا لذلك".


جائزة الأفضل داخل إشبيلية تحت السيطرة المغربية

 

حصد المغربي يوسف النصيري، جائزة لاعب شهر فبراير في إشبيلية، بحسب ما أعلن النادي الإسباني، الأحد الماضي، بعد شهر من القوة والاثارة التي قدمها اللاعب في بطولة الدوري مع باقى الفريق الذي حقق نتائج مميزة خلال الشهر الماضي.

ونال النصيري، الجائزة بعدما سجل مع فريقه 4 أهداف، الشهر الماضي في جميع المسابقات، بواقع 3 في الدوري الإسباني "الليجا"، أمام ريال مايوركا، وأوساسونا، وأتلتيكو مدريد، فيما سجل هدفا بذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي أمام أيندهوفن.

وسجل النصيري 12 هدفا في كل المسابقات في 31 مباراة شارك خلالها هذا الموسم.

وبهذا التوشيح، أبقى النصيري الجائزة التي يمنحها ناديه في قبضة المغاربة؛ حيث كان زميله بالفريق والمنتخب ياسين بونو، قد توج بها خلال يناير/كانون ثان الماضي.

ويعد النصيري، المهاجم الأول للمنتخب المغربي، وهو الهداف التاريخي للكرة المغربية في المونديال ب3 أهداف، وأول من سجل من بين اللاعبين المغاربة في نسختين تواليا بكأس العالم.