رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مجلس الوزراء العراقي يعقد جلسته الاعتيادية لمناقشة مشروع قانون الموازنة

نشر
الأمصار

يعقد مجلس الوزراء العراقي، اليوم الاثنين، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي، لرئيس مجلس الوزراء، أن "مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني".

وأضاف البيان، أن "الجلسة ستتضمن مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية".

أخبار أخرى..

العراق.. الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على إرهابيين اثنين في كركوك

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، القاء القبض على إرهابيين اثنين في كركوك.

وذكرت المديرية في بيان، أنه "ما زال ابطال مديرية الاستخبارات العسكرية يبذلون اقصى الجهود لملاحقة وتعقب ما تبقى من فلول داعش الإرهابي، واستناداً إلى معلومات استخبارية دقيقة لشعبة ( استخبارات وأمن ) الفرقة الثامنة بالتنسيق والتعاون مع استخبارات وقوة من لوائي الثلاثين والحادي والثلاثين، تم نصب كمينين محكمين في ناحية الملتقى وسيطرة التون كوبري وعلى اثرهما ألقي القبض على إرهابيين اثنين مطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة 4 إرهاب".

وأضافت، أنه "جرى تسليمهما لجهة الطلب أصولياً".

وقالت القوات المسلحة العراقية، اليوم الأحد، إننا ننسق مع أجهزة مخابرات أخرى وداعش بدأ يركز نشاطه على شمال أفريقيا وسنستهدف تنظيم داعش خارج حدودنا إذا شكل خطرا علينا.

وأكدت القوات المسلحة العراقية، أن الضربات التي نفذناها ضد داعش أربكته وأثرت عليه وداعش لن يتمكن من البقاء أو العودة وسنواصل عملياتنا ضده.

وأضافت القوات المسلحة العراقية، أننا عثرنا على وثائق مهمة جدا في الأنبار ستقود إلى ملاحقة عناصر آخرين من داعش وكان لدينا معلومات عن نية داعش لتنفيذ عمليات إرهابية في شهر رمضان.

وأعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الأحد، عن حصيلة عمليات القبض على المطلوبين في ديالى خلال ثلاثة أيام، فيما أشارت الى ان أعداد القوات الأمنية في المحافظة كافية لفرض الأمن.

وأضاف، أن "توجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني واضحة للقوات الأمنية وهي احترام حقوق الإنسان والمواطن ولا يوجد اي خط أحمر تجاه اي شخص مذنب ومخالف للقانون"، مشيرا الى أن "حصيلة العمليات في ديالى ثلاثة ايام كانت بواقع (يوم الـ10 من آذار الحالي تم اعتقال 81 متهما بمواد قانونية مختلفة، ويوم أمس تم اعتقال 85 متهما بمواد قانونية مختلفة وواحد بقضايا الإرهاب، فيما تم اليوم اعتقال أكثر من 30 متهما بمواد قانونية مختلفة و3 آخرين بقضايا الإرهاب"،