رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيروس كورونا يمنع جلين كلوز عن تقديم حفل الأوسكار

نشر
جلين كلوز
جلين كلوز

أعلنت النجمة جلين كلوز، اعتذارها عن عدم تقديم حفل الأوسكار لعام 2023، المقرر انطلاقه فجر يوم الاثنين، بعد إثبات إصابتها بكوفيد - 19.

 

كان من المقرر أن تقدم الممثلة، البالغة من العمر 75 عامًا، مع هاريسون فورد في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ95، بحسب مجلة people.

 

وقال مدير أعمال كلوز في بيان منذ قليل: "نعم، إنها مصابة بـ COVID، وهي بالطبع مطالبة بعدم حضور الحفل بالرغم من تطلعها الشديد للمشاركة".

 

تم ترشيح كلوز، لجائزة الأوسكار ثماني مرات، فيما رشح فورد، مرة واحدة، ولعب الإثنين دور البطولة في مواجهة بعضهما البعض في فيلم الإثارة عام 1997 حول اختطاف طائرة الرئيس جيرالد فورد.

 

اقرأ أيضًا..

انخفاض إيرادات أفلام السينما المصرية لتسجل 393 ألف جنيه


حققت أفلام السينما المعروضة حاليًا في السينمات المصرية إيرادات ليلة أمس السبت بلغت 393,779 ألف جنيه فقط، حيث يعرض أفلام نبيل الجميل، شلبي، أخي فوق الشجرة، المطاريد، 2 للإيجار، جروب الماميز، أنا لحبيبي.

وجاءت الإيرادات كالتالي:

نبيل الجميل 84,648 جنيه

فيلم "نبيل الجميل أخصائي التجميل" بطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

أخي فوق الشجرة 86,029 جنيه

فيلم "أخي فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، تارا عماد، نسرين طافش، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

 

المطاريد 42,864 جنيه

تدور أحداث فيلم "المطاريد" في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.