رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي للزمالك لمواجهة إنبي في الدوري المصري

نشر
الأمصار

أعلن جوسفالدوا فيريرا المدير الفني لفريق  الزمالك، التشكيل الرسمي لمواجهة إنبى، في المواجهة التي تقام في تمام السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وجاء التشكيل الرسمي للزماك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبدالمجيد، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد أشرف روقا، سيف جعفر

خط الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الجزيري، أحمد مصطفى زيزو.

ويبحث كل فريق عن الفوز وحصد الثلاث نقاط لتحسين وضعه فى جدول ترتيب الدوري.

الزمالك يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز على الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3 / 1، فيما يدخل إنبى المباراة بعد الخسارة من المصري البورسعيدي في الجولة الماضية بالدوري بنتيجة 2/ 1، الأمر الذى سيصعب المباراة على الطرفين، بخلاف وضعهما في جدول ترتيب الدوري.

ويحتل الزمالك المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة، حصدها من 19 مباراة، حقق الفوز فى 9 مواجهات، وتعادل فى 6  وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 28 هدفا، وسكنت شباكه 17. 

وفى المقابل يحتل إنبى المركز الخامس عشر، برصيد 17 نقطة، من 20 مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في 4، وتعادل في 5، وخسر 11، وسجل لاعبوه 17 هدفا، وسكنت شباكه 28.

من جانبه حرص البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، على تحفيز اللاعبين مستغلا الفوز على الترجي في دورى أبطال أفريقيا بالمباراة الماضية، ويرغب البروفيسور في العمل على الجانب النفسى والمعنوى لدى لاعبى فريق الزمالك لإيمانه بأهمية هذه النقطة في مساعدة أبناء ميت عقبة، في طرد الطاقة السلبية، واستعادة الروح المفقودة التي يمكن من خلالها عودة رونق وبريق الفريق ومن ثم المنافسة على المراكز المتقدمة في جدول الدورى خصوصاً أن الخواجة على يقين كامل بعدم صعوبة المهمة حيث يشدد المدرب على لاعبيه دائماً بأن الدورى لا يزال في الملعب ولم يحسم.