رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس مجلس الشوري البحريني يستقبل رئيس مجلس المستشارين المغربي

نشر
الأمصار

استقبل رئيس مجلس الشورى البحريني علي بن صالح الصالح اليوم السبت، السيد النعم ميارة رئيس مجلس المستشارين بالمملكة المغربية والوفد المرافق له لدى وصوله إلى مملكة البحرين للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة الـ 146 للاتحاد البرلماني الدولي والاجتماعات المصاحبة.

وأشاد رئيس مجلس الشورى بعمق العلاقات الأخوية الوثيقة بين مملكة البحرين والمملكة المغربية الشقيقة، وما يجمعهما من روابط تاريخية متينة، مثنيًا على ما تشهده العلاقات البرلمانية بين المملكتين الشقيقتين من تطوّر وتقدّم مشهود.

كم أعرب رئيس مجلس الشورى عن الترحيب برئيس مجلس المستشارين المغربي والوفد المرافقه له، متمنيًا لهم طيب الإقامة في مملكة البحرين، والتوفيق والنجاح في مشاركتهم باجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي.

كما كان في الاستقبال الدكتور جهاد الفاضل النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى.

 

أخبار أخرى…

الحلبوسي يصل البحرين للمشاركة في أعمال اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

وصل رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، اليوم الجمعة، إلى البحرين للمشاركة في أعمال اجتماعات الجمعية العامة الـ 146، والدورة 211 للمجلس الحاكم للاتحاد البرلماني الدولي.

وقال بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب، إن "الحلبوسي يرافقه وفد نيابي وصل اليوم الجمعة، إلى المنامة عاصمة مملكة البحرين؛ وذلك للمشاركة في أعمال اجتماعات الجمعية العامة الـ 146، والدورة 211 للمجلس الحاكم للاتحاد البرلماني الدولي".

وأضاف إنه "كان في استقباله رئيس مجلس النواب البحريني أحمد بن سلمان المسلم".

وكان توجه رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، اليوم الجمعة، إلى البحرين.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان، أن "رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، توجه اليوم، إلى المنامة عاصمة مملكة البحرين".

وأضاف أن "الزيارة جاءت للمشاركة في أعمال اجتماعات الجمعية العامة الـ 146، والدورة 211 للمجلس الحاكم للاتحاد البرلماني الدولي".

أخبار أخرى..

عقد مجلس النواب العراقي، الخميس، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي.

وذكرت الدائرة الاعلامية في بيان، ان "رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، افتتح اعمال الجلسة رقم 13 للدورة الانتخابية الخامسة من السنة التشريعية الثانية للفصل التشريعي الاول"، مبينا ان "عدد الحضور بلغ 191 نائباً".