رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منى زكي تثير الجدل في برومو مسلسل "تحت الوصاية"

نشر
الأمصار

تواصل النجمة منى زكي وصناع مسلسل "تحت الوصاية" تصوير مشاهد العمل في مدينة "القصير" جنوب البحر الأحمر، استعدادًا لطرحه في السباق الرمضاني المقبل حصريًا على شاشة قناة dmc.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة MediaHub - سعدي جوهر، صورة من كواليس المسلسل، تظهر فيها منى زكي تحمل طفلاً في زيارة إلى المقابر، ونص الحوار يقول: آسفة على اللى هعمله يا حبيبي.. بس مش لاقية حل تانى". بينما جاءت الصورة مصحوبة بتعليق: "أصعب وجع لما مانلاقيش حد نشكي له همنا.. فنشكي للي رحلوا وسابونا"

وتناقش النجمة منى زكي فى المسلسل العديد من القضايا التى تخص المرأة وضرورة تمكينها فى مختلف أنشطة المجتمع، وتحديها للصعاب الكثيرة التى تواجهها خلال رحلة حياتها، وذلك خلال شخصية "حنان" ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر ذى 9 سنوات، وتواجه بعد وفاة زوجها العديد من المشاكل.

وتضطر حنان للتخلى عن أنوثتها والعمل في مهنة الصيد ومواجهة التحديات التي تواجهها كامرأة في محل عملها، بالإضافة إلى التغلب على الصعاب التي تواجهها مع عائلة زوجها من أجل الحفاظ على حقوق طفليها القاصرين، حيث يناقش العمل قانون الوصاية.

مسلسل "تحت الوصاية" تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين.

وكانت شركة ميديا هب سعدي – جوهر طرحت مؤخرا البرومو الرسمي للمسلسل المكون من 15 حلقة، الذي كشف عن هروب منى زكي بصحبة ابنها وابنتها من شىء ما، فضلا عن طرح البوستر الرسمي للعمل والذي تصدرته "زكي" وظهرت مرتدية للحجاب".

أخبار أخرى….

منى زكي في مرمى الهجوم بسبب "تحت الوصاية"

خلال الساعات الماضية تعرضت الفنانة منى زكي بصفتها بطلة مسلسل تحت الوصاية إلى هجوم من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في مقابل دعم ودفاع من قبل عدد آخر.


القصة بدأت حين تم طرح بوستر منفرد لـ مني زكي من مسلسلها الجديد تحت الوصاية والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2023، وظهرت فيه الفنانة مني زكي بحجاب وبدون أي مساحيق تجميل وهو الشكل الملائم للشخصية التي تلعبها ضمن الأحداث لامرأة مكافحة تقوم بتربية أبناءها بعد وفاة زوجها وصراعها علي الميراث حتي تتمكن من إعالة أطفالها، وهي أزمة تواجه بعضا من السيدات اللاتي مررن بتلك التجربة وهي وفاة الزوج.