رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

القادسية يفوز على العربي في ديربي الدوري الكويتي الممتاز

نشر
فريق القادسية
فريق القادسية

نجح فريق القادسية، في قلب تأخره أمام العربي إلى فوز بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم، في ديربي الكويت على استاد محمد الحمد، ضمن الجولة 18 من الدوري الكويتي الممتاز.

وتقدم العربي بهدف لعلي خلف في الدقيقة 57، قبل أن يرد القادسية بهدفين عن طريق نايف زويد (65)، وحسن حمدان بالخطأ في مرماه (90).

بهذا الفوز، صعد القادسية إلى وصافة الترتيب برصيد 29 نقطة، في حين تجمد رصيد العربي عند 28 نقطة.

بدأ القادسية المباراة بشكل أفضل، ولاحت له أكثر من فرصة، إلا أن جميعها باء بالفشل، لينتهي الشوط الأول (0-0).

واستعاد العربي الأفضلية في بداية الشوط الثاني، وتمكن علي خلف من تسجيل هدف السبق، بتسديدة سكنت شباك الحارس خالد الرشيدي في الدقيقة 57.

ولم تدم فرحة العربي طويلا، إذ نجح القادسية في تسجيل هدف التعادل عبر نايف زويد في الدقيقة 65.

وتمكن الأصفر من إضافة الهدف الثاني، عبر حسن حمدان بالخطأ في مرماه، بعد أن حاول إبعاد عرضية البديل مامادو سورو في الدقيقة 90.

وحاول العربي أن يعود في النتيجة، إلا أن دفاع القادسية خرج بالمباراة لبر الأمان، ليحصد 3 نقاط ثمينة، صعد بها لوصافة الترتيب.

فريق القادسية

نجم القادسية يجهز لحفل إعتزاله:

أعلن لاعب المنتخب الكويتي ونادي القادسية السابق، فهد الأنصاري، عن بعض الترتيبات الخاصة بمهرجان اعتزاله.

وكان الأنصاري، الملقب ب "سقراط الكرة الكويتية"، قد اعتزل الملاعب، مع بداية الموسم الحالي، بعد مشوار حافل في الملاعب، تخلله رحلة احتراف ناجحة في الاتحاد السعودي.

وكشف الأنصاري عن اقامة مؤتمر صحفي، السبت المقبل، في قاعة المؤتمرات باستاد جابر، من أجل الاعلان عن كل التفاصيل الخاصة بمهرجان اعتزاله، وسط انباء، عن مباراة على مستوى مميز، يتم الترتيب، لها في الوقت الحالي.

وقطع الأنصاري في تصريحات سابقة، عهدا على نفسه، بضرورة حضور اتحاد جدة في مهرجان اعتزاله، ليكون أفضل ختام، لمسيرته في الملاعب.

جدير بالذكر ان الأنصاري، انضم مؤخرا، لقناة الكويت الرياضية، حيث يقوم بتحليل العديد من المباريات في الدوري الممتاز، إلى جانب البطولات الأخرى.