رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خيسوس كاساس يزور تدريبات نادي الشرطة العراقي

نشر
الأمصار

زار مدرب منتخب العراق الوطني "خيسوس كاساس"، تدريبات فريق الشرطة اليوم الجمعة في ملعب التدريبات الخاص بوزارة الشباب والرياضة، برفقة المدرب المساعد اليخاندرو باريلا ومدرب اللياقة البدنية خافير برناديت .

والتقى كاساس، قبل انطلاق التدريبات، المدرب المصري مؤمن سليمان، إضافة الى ملاكه المساعد، وتبادلا وجهات النظر والآراء بما يخدم اللاعب سواء في ناديه أو عند تواجده في المنتخب الوطني.

وأوضح المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني، محمد عماد: “إن زيارة الطاقم الإسباني لا تقتصر على نادي الشرطة فحسب، بل ستكون هناك زيارات متفرقة من وقت لآخر لمعظم الأندية المحلية سواء في بغداد أو بقية المحافظات، وذلك لمتابعة لاعبي الدوري العراقي عن قرب والتعرف أكثر على مستويات لاعبي المنتخب ولاعبين جدد قد يضعهم كاساس في أجندته خلال المنافسات المقبلة”.


أكمل منتخب العراق للشباب تدريباته، اليوم الجمعة، في الملعب الفرعي لنادي بونيودكور في العاصمة الأوزبكية طشقند قبيل ملاقاة نظيره الإيراني في الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا دون 20 عامًا يوم غد السبت. 

وحث رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم "عدنان درجال" اللاعبين على بذل قصارى جهدهم في مباراة الغد. 

وأضاف رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم في حديثه للاعبين بعد نهاية الوحدة التدريبية: "ليس هناك أفضل منكم لو كنتم في كامل التركيز، واستغليتم الفرص، ولعبتم بشكل جماعي". 

وأوضح إن: "عيون الشعب العراقي شاخصة نحوكم، وكل القلوب تدعو لكم بتحقيق نتيجة الفوز، والانتقال إلى نهائيات كأس العالم ونصف نهائي البطولة". 

وتجري المباراة في ملعب "جار" في العاصمة طشقند عند الساعة الثالثة بتوقيت أوزبكستان، الواحدة ظهرا بتوقيت العاصمة بغداد. 

وجرت تدريبات منتخب العراق اليوم وسط أجواء من التفاؤل والحماس والمثالية أيضا، حيث أشعة الشمس ودرجة حرارة وصلت إلى 27 مئوية. 

واختصرت الوحده التدريبية على بعض الجوانب التكتيكية والفنية التي اختارها الجهاز التدريبي والتي من المؤمل تطبيقها في مباراة الغد وفق التشكيلة المختارة لتلك المباراة أمام المنتخب الإيراني الذي يتميز لاعبوه بطول القامة والقوة البدنية.

من جانبه، وصل إشعار من قبل الإتحاد الآسيوي مفاده حرمان لاعب منتخب الشباب "شربل شمعون" لمباراة أخرى في إجراء مفاجئ للوفد العراقي، إذ علله الاتحاد الآسيوي بأن حالة الطرد في مباراة إندونيسيا للاعب المذكور لم تحتسب، لتطبق العقوبة من المباراة الثانية والثالثة في الجولة الأولى، والثالثة له في ربع النهائي.