رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس بلدية عجمان يكرم الفائزين بجائزة عجمان للتميز

نشر
الأمصار

كرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، الكفاءات التي حصدت جائزة فئة المنشأة الحكومية المتميزة في الاتصال والتكامل الحكومي المتضمنة لمعيار الشراكة والتكامل ومعيار الاتصال الحكومي، والكوادر التي تقلدت جائزة أفضل جهة في تحقيق مؤشر رضا المتعاملين عن مراكز الخدمة في جائزة عجمان للتميز 2023.

جاء ذلك، خلال اللقاء السنوي الذي نظمته الدائرة، تحت شعار «نحو القمة»، بحضور عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، ومديري القطاعات، وبمشاركة كبيرة من الموظفين والموظفات.

وقدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، شهادات الشكر لفرق العمل التي حققت نتائج مشرفة في معياري تحسين جودة الحياة، والتوجه الاستراتيجي والتنافسية، مثمناً جهود الفرق التي شاركت وبذلت جهوداً مكثفة في معيار الجاهزية للمستقبل، ومعيار المهام الرئيسة، ومعيار الخدمات الاستباقية المترابطة، ومعيار التمكين الذكي، ومعيار المواهب المحترفة، ومعيار الموارد والممتلكات، بالإضافة لمعيار إدارة البيانات والمعرفة.

وأكد الشيخ راشد النعيمي، خلال الكلمة التي ألقاها، أن كل موظف في الدائرة يؤدي دوراً مهماً، حيث تتكامل الجهود لإسعاد المجتمع، والحفاظ على صحة وسلامة المواطن والمقيم، وتوفير بنية تحتية متكاملة، مشيراً إلى أهمية الوصول لكل فرد في المجتمع، وتوفير كافة مقومات الرفاهية، وتقديم الخدمات الذكية له.

من جانبه، قال عبد الرحمن محمد النعيمي، إن الدائرة تعتز بموظفيها، فهم أساس النجاح والتطور، وعنوان استمرار مسيرة الازدهار، مؤكداً أن الجميع يعمل تحت مظلة واحدة، بروح فريق واحد وأسرة كبيرة، لا تتوانى عن الإنجاز وتحقيق النجاحات.

من جهته، أكد سلطان بن درويش مدير إدارة الموارد البشرية بالدائرة، على حرص الدائرة عقد اللقاء بشكل دوري، ليكون منصة للاجتماع وتبادل الآراء، وتثمين جهود من يستحق.

شهد الحفل الإعلان عن الفائزين في جائزة «شكراً» بدورتها الأولى، والتي تتضمن فئة الموظف المثالي والقدوة.

أخبار أخرى…..

محمد بن راشد يلتقي حاكم عجمان

التقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأحد، الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، جاء ذلك بمناسبة انعقاد اجتماع مجلس الوزراء، في محمية الزوراء بإمارة عجمان.

وتبادل محمد بن راشد وحميد بن راشد، خلال اللقاء، الأحاديث الأخوية حول عدد من القضايا التي تهم الوطن والمواطنين، إضافة إلى تعزيز مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة في جميع المجالات في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

 ودعو المولى عز وجل أن يديم على دولة الإمارات نعم الأمن والاستقرار والرخاء ويوفق قيادتها في العمل لكل ما فيه الخير للوطن وشعبه

كما تناول اللقاء عدداً من الموضوعات المتعلقة بسبل توفير جميع مقومات العيش الكريم للمواطن في ضوء إطلاق «نحن الإمارات 2031»، التي تشكّل رؤية جديدة وخطة عمل وطنية تستكمل من خلالها دولة الإمارات مسيرتها التنموية للعقد القادم ونحو الـ50 عاماً المقبلة، وما يتم تنفيذه من خطط طموحة للارتقاء بشتى القطاعات الحيوية من أجل رفعة الوطن وتحقيق الرخاء والاستقرار والسعادة للمواطن.

حضر اللقاء الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، والشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، وعدد من الشيوخ وأعضاء مجلس الوزراء.