رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشباب يلاقي الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين

نشر
فريق الشباب
فريق الشباب

يستضيف الشباب مساء اليوم الخميس، نظيره الفيحاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، ضمن الجولة ال20 من دوري روشن للمحترفين.

ويأمل الشباب تعويض خسارته المفاجئة أمام العدالة بنتيجة 2-1، وتحقيق فوز يبقيه في أجواء المنافسة على الصدارة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر المتصدر.

فيما يطمح الفيحاء لمواصلة صحوته وتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد الانتصار على أبها في الجولة الماضية بنتيجة 2-0.

ويتسلح الشباب بنتائجه المميزة أمام الفيحاء في عهد دوري المحترفين، حيث تواجه الفريقان من قبل 9 مرات، ونجح الأول في الفوز 5 مرات، فيما انتصر منافسه مرتين مع تعادلين.

ومنذ صعود الفيحاء من جديد الموسم الماضي لدوري المحترفين، سيطر الشباب على مواجهاته مع البرتقالي حيث تمكن من الفوز ذهابا وإيابا بنتيجة 2-1، وكرر ذات النتيجة بالدور الأول هذا الموسم في ملعب المجمعة، ويبحث عن فوزه الرابع على التوالي كأفضل سلسلة له أمام ذات المنافس.

ويطمح الفيحاء لتحقيق فوز غائب على الشباب منذ 3 مواسم عندما انتصر بمواجهة الدور الأول لموسم 2019-2020 بنتيجة 1-0 .

وسيدخل الشباب اللقاء مفتقدا الثنائي، القائد الأرجنتيني إيفر بانيجا، وهداف الفريق كارلوس جونيور بسبب الإصابة .

ومن المتوقع أن يدخل مدرب الشباب المواجهة بنفس تشكيلة مباراة العدالة والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى : كيم 

خط الدفاع : متعب الحربي ، حسان تمبكتي ، إياغو سانتوس ، فواز الصقور 

خط الوسط : كريتشوفياك ، حسين القحطاني ، هتان باهبري ، جوانكا ، ارون

خط الهجوم : سانتي مينا.

فريق الشباب

تأجيل مباراة لفريق القوة الجوية لمواجهة الشباب عربيا:

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، تأجيل مباراة فريقي القوة الجوية والنجف ضمن الجولة الـ 20 من الدوري المُمتاز إلى إشعارٍ آخر، بسبب ارتباط الأول بمنافسات بُطولة الأندية العربية.

وجاء هذا القرار، لدعم تحضيرات القوة الجوية لمباراته الأولى ببطولة الملك سلمان للأندية العربية أمام ضيفه الشباب السعودي التي ستقام في الـ 13 من مارس بملعب البصرة الدولي.

وكان من المقرر أن تجري مواجهة القوة الجوية والنجف في قمة مواجهات الجولة الافتتاحية من مرحلة إياب الدوري الممتاز باليوم ذاته بملعب النجف الدولي.