رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يأمل في الفوز بخدمات فرانكي دي يونج

نشر
فرانكي دي يونج
فرانكي دي يونج

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن تشيلسي يأمل في انتزاع خدمات لاعب برشلونة فرانكي دي يونج.

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن البلوز يخطط لتقديم عرض بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني، لضم لاعب برشلونة والمنتخب الهولندي دي يونج.

ورغم أن رغبة دي يونج البالغ من العمر 25 عاما، البقاء في قلعة كامب نو، إلا أنه قد يتم إجباره على الرحيل بسبب الوضع المالي للبلوجرانا. 

وأشارت الصحيفة إلى أن خوان لابورتا رئيس النادي، وتشافي هيرنانديز المدير الفني، يرون في بيع لاعب خط الوسط، أحد الطرق لحل مشاكل البارسا خارج الملعب.

وقد لا يكون برشلونة قادرا على التعاقد مع لاعبين هذا الصيف، مع قيام الدوري الإسباني بفرض حظر انتقالات عليهم بشكل فعال، حتى يتمكن النادي الكاتالوني من موازنه فواتيره.

وكان كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي يريدان التعاقد مع دي يونج الصيف الماضي، وذهبت العروض التي قدمها الأول تحديدا، في مهب الريح، بعدما أعرب اللاعب عن رغبته في القتال من أجل مكانه مع برشلونة.

وعمل مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاج مع دي يونج في أياكس، ويعتقد أنه مهتم مجددا بضمه في نهاية الموسم، لبناء فريقه حول خط وسط ثنائي يتكون من لاعب برشلونة، وتجم الفريق الحالي كاسيميرو.

وعلى الرغم من إنفاق 106 ملايين جنيه إسترليني على ضم إنزو فرنانديز في يناير الماضي، إلا أن اهتمام تشيلسي بدي يونج لم ينته بعد.

دي يونج

برشلونة يتراجع عن بيع دي يونج:

تراجع برشلونة عن قراره بشأن بيع نجمه الهولندي فرينكي دي يونج، بحسب تقرير صحفي إسباني.

وحاول برشلونة، التخلص من دي يونج بشتى الطرق، الصيف الماضي، خاصة بعدما تلقى اللاعب عروضا مغرية من مانشستر يونايتد، وتشيلسي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة لن يقبل أي عروض تقدم للاعبه الهولندي، الصيف المقبل، خاصة بعدما أصبح قطعة غير قابلة للمساس في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز.

وأضافت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد ينوي تجديد محاولاته في الصيف، من أجل ضم دي يونج، بناء على طلب من مدربه إريك تين هاج، الذي عمل معه في أياكس.

ويرتبط دي يونج بعقد مع برشلونة، ينتهي في صيف 2025.

يذكر، أن دي يونج انضم لبرشلونة، في صيف 2019، مقابل 72 مليون يورو.