رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دوري أبطال إفريقيا.. بعثة الأهلي تهبط ترانزيت في مطار أسوان

نشر
الأمصار

وصلت بعثة الأهلي، برئاسة طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي، والمتجهة إلى جنوب إفريقيا للقاء صن داونز ضمن فعاليات دوري أبطال إفريقيا، إلى مطار أسوان قبل قليل، وتمكث هناك لمدة خمسين دقيقة لتزويد الطائرة بالوقود، ثم تستكمل رحلتها إلى جنوب إفريقيا.

يذكر أن الأهلي يواجه صن داونز السبت المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كلًا من: صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وكان الأهلي قد تعادل مع صن داونز في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الأهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات، فيما حقق الفريق الفوز على القطن الكاميروني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأربعاء دون راحة استعدادا  لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة المقاولون العرب أمس الثلاثاء ببطولة الدوري تدريبات استشفائية بينما خاض باقي اللاعبون تدريبات متنوعة على ملعب التتش. 

وأدى حراس الفريق علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون.

وحقق الأهلي فوزا مهما على نظيره المقاولون العرب بهدفين لهدف أمس الثلاثاء في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري  ليرتفع رصيد الفريق إلى 44 نقطة عزز بها صدارته للبطولة.

تقدم الأهلي بعد مرور 3 دقائق عن طريق التونسي علي معلول من ضربة جزاء ثم أضاف فاروقا نور الدين هدفا بالخطأ في مرمى المقاولون في الدقيقة 22 بينما سجل للمقاولون عن طريق النيجيري جون أوكولي في الدقيقة 43.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 44 نقطة معززا صدارة الترتيب وله مباراتين مؤجلتين ضد الإسماعيلي وحرس الحدود.

وتجمد رصيد المقاولون بقيادة مدربه شوقي غريب عند 32 نقطة في المركز السادس بعد مواجهة مثيرة وحافلة بالندية بين الفريقين.