رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أخي فوق الشجرة يقترب من 15 مليون جنيه

نشر
الأمصار

حصد فيلم "أخي فوق الشجرة" الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 835 ألفا و468 جنيها في دور العرض السينمائية المصرية، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 7 أسابيع 14 مليونا و931 ألفا و364 جنيها.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذؤ يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال فيلم "أحمد نوتردام" الذي عرض عام 2021، وشارك في بطولته كل من: غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

جديرا بالذكر أن هناك عددا كبيرا من الأفلام المعروضة خلال الفترة الحالية في السينمات المختلفة، منها فيلم "شلبي" للنجم كريم محمود عبد العزيز وروبي، وفيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة محمد هنيدي، وفيلم "جروب الماميز" بطولة يسرا اللوزي وروبي، وفيلم "المطاريد" بطولة أحمد حاتم، وفيلم "أخي فوق الشجرة" لرامز جلال، وفيلم "اتنين للايجار" بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد، فضلا عن فيلم "الحب بتفاصيله" بطولة الفنان محمد نور.

اقرأ أيضًا..

"أنا لحبيبي" يحصد 9.7 مليون جنيه

حصد فيلم "أنا لحبيبي" للنجم كريم فهمي وياسمين رئيس الأسبوع الماضي إيرادات بلغت مليونا و42 ألفا و451 جنيها في السينمات المصرية، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 5 أسابيع 9 ملايين و769 ألفا و890 جنيها.

"أنا لحبيبي" من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، محسن محيي الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

كما تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمي وياسمين رئيس خلال الأحداث، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التي تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.