رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حجازي جاهز لقيادة الاتحاد في الكلاسيكو السعودي أمام النصر

نشر
الأمصار

تأكدت جاهزية الدولي المصري أحمد حجازي، لقيادة فريقه اتحاد جدة أمام نظيره النصر في كلاسيكو السعودية ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين  مساء غد الخميس.

يحتضن ملعب الجوهرة المشعة مواجهة الاتحاد بقيادة أحمد حجازي وطارق حامد لمواجهة النصر بقيادة كريستيانو رونالدو في السابعة والنصف مساء غد الخميس لحسم الصدارة في الجولة 20 من الدورى السعودي للمحترفين. 
وأكدت صحيفة الرياضية السعودية تعافى المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد، من إصابته العضلية، وأصبح جاهزًا لخوض "الكلاسيكو" أمام النصر، غدًا.

وأضافت الرياضية نقلا عن مصادرها أن الجهاز الطبي سمح لحجازي بدخول التدريبات الجماعية، بناءً على نتيجة الفحص الذي خضع له، وأثبت سلامته، ليعود قائد الاتحاد إلى حسابات البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، عقب غيابه عن تدريبَي الأحد والاثنين.

وتابعت الصحيفة في المقابل قرَّر الفرنسي رودي جارسيا، مدرب النصر، استدعاء الجناح الشاب فيصل مجرشي إلى قائمة “الكلاسيكو” بعد تأكُّد غياب أيمن يحيى للإصابة.

وأشارت إلى خروج يحيى من حسابات جارسيا إثر غيابه عن  تدريب أمس، واستمراره في ملازمة العيادة الطبية.

الاتحاد والنصر.. انتهاء أزمة التذاكر


فيما أوضحت الرياضية عن مصدر رسمى فى نادى النصر أن أزمة تذاكر مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد، التى واجهت جماهير ناديهم، انتهت بعد إصلاح الخلل الفنى فى موقع بيع التذاكر.

ويحتل النصر السعودي المركز الأول في الدوري السعودي برصيد 46 نقطة في 19 مباراة فيما يليه نادي الاتحاد في المركز الثاني والوصافة برصيد 44 نقطة.

ويحتاج النصر للفوز أو التعادل للبقاء في صدارة الدوري أما الاتحاد فيحتاج إلى الفوز فقط للصعود إلى صدارة الدوري .

ويتزين ملعب الجوهرة المشعة في جدة، غدًا الخميس، لاستضافة الكلاسيكو الصاخب بين الاتحاد والنصر، لحسم صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين، بالتزامن مع افتتاحية الجولة 20.

وانحسر سباق الصدارة بين النصر (46) نقطة، والوصيف اتحاد جدة (44) نقطة، ويليهما الشباب (40) في المركز الثالث، إذ خسر في الجولة الماضية من العدالة.

وابتعد الهلال حامل اللقب نسبيا، عن هذا الصراع، بعد خسارته في الجولة الماضية من الفتح 1-2، حيث تراجع للمركز الخامس (33 نقطة)، وتتبقى له مباراتان مؤجلتان.

ويتطلع اتحاد جدة للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور في تلك المواجهة الشائكة، فضلا عن ظروف النصر الذي يعاني من عدة إصابات طالت بعض لاعبيه المؤثرين.