رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المدير الفني لميلان الإيطالي: توتنهام سيلعب بقوة كبيرة أمامنا

نشر
الأمصار

أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، أن نظيره توتنهام الإنجليزي سيلعب بقوة كبيرة أمام فريقه، مشيرا إلى أن فريقه لديه أفضلية صغيرة عن السبيرز.

ويلتقى فريقا توتنهام ضد ميلان في العاشرة من مساء الأربعاء على ملعب الأول في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، حيث انتهت نتيجة مواجهة الذهاب بين الفريقين بفوز الروسونيري بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على استاد "سان سيرو".

وقال بيولي عبر المؤتمر الصحفي: "أوليفييه جيرو وبراهيم دياز بخير، جميع اللاعبين متاحين، وجيرو سيبدأ منذ بداية المباراة، ومن ثم سنختار بقية الفريق، نشعر بإيجابية، وصلنا بثقة وتحدي".

وأضاف: "كلا الفريقين عليهم الوصول للدور المقبل، توتنهام سيحاول الهجوم أكثر من لقاء سان سيرو، لديهم إحصائيات جيدة في الشوط الثاني، وعلينا أن نكون حذرين مع أسلوب لعبهم".

وواصل: "مباراة الغد تتعلق بالشخصية، خصمنا قوي هجوميا، وسيلعبون بقوة وعلينا أن نحضّر أنفسنا للسيطرة على اللقاء أكثر، لدينا أفضلية صغيرة لكن لا يمكننا التفكير بنا، علينا أن نهاجم ونلعب بحدّة".

لويس إنريكي مرشح لتدريب ميلان الإيطالي

وبات لويس إنريكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، مرشحا لقيادة أحد الفرق الكبرى في الدوري الإيطالي، بعدما رحل عن "لا روخا" بالخروج من ثمن نهائي مونديال قطر 2022 أمام المغرب.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن إنريكي مرشح لقيادة ميلان الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالي ستيفانو بيولي.

وأضافت: "إدارة ميلان ستضحي ببيولي إذا أنهى الدوري خارج المربع الذهبي، كما أن إنريكي سبق له العمل مع فريدريك ماسارا، المدير الرياضي الحالي للروسونيري، أثناء تواجد الثنائي في روما".

وأوضحت أن المدرب الإسباني متحمس لقيادة مشروع يعتمد على اللاعبين الشباب، دون إنفاق الكثير من الأموال في سوق الانتقالات.

ويحتل ميلان حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، بفارق الأهداف خلف روما (الرابع).

لويس إنريكي

 

وأصيب بطل أوروبا 7 مرات بنكسة قبل استحقاقه الأوروبي، حيث خسر أمام فيورنتينا (1-2) في الدوري الإيطالي، علما بأن الفيولا يحتل المركز 12، ولم يسبق أن فاز على أحد أندية المقدمة.