رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوصل يتأهل إلى نصف نهائي كأس الإمارات

نشر
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة

تأهل فريق الوصل، لدور نصف النهائي من كأس الإمارات لكرة القدم، بعد فوزه مساء اليوم، على مضيفه بني ياس (2-0)، ضمن الدور ربع النهائي للبطولة.

ويلاقي الوصل، فريق العين في الدور نصف النهائي من البطولة.

وشهد الشوط الأول، دقائق طويلة من الحذر وجس النبض، وكاد هزاع سالم، أن يسجل بالخطأ في مرمى فريقه الوصل بالدقيقة 17، عندما أعاد الكرة بالرأس إلى الحارس المتقدم، حارس السناني، ولكنها مرت بسلام بجوار القائم.

وتمكن الوصل، من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 39، بعد تمريرة من علي صالح، وضعت زميله شانكالاي، في انفراد مع حارس بني ياس، فهد الظنحاني، ليسدد في المرمى.

ولم يمنح الوصل مضيفه فرصة لمحاولة التعادل، بعدما عاجله بهدف ثان في الدقيقة 49، عن طريق فيليبي جوتيريز، عقب تمريرة ذكية من زميله فابيو دي ليما، لتزداد مهمة بني ياس صعوبة في العودة إلى المباراة.

الوصل وبني ياس

لاعب الوصل: وجدنا صعوبة في التأهل

قال جوتيريز لاعب الوصل، إن فريقه وجد صعوبة في الشوط الأول أمام بني ياس، قبل أن يحسم اللقاء (2-0)، ويتأهل لمواجهة العين في نصف نهائي كأس رئيس الإمارات.

وأوضح في تصريحات صحفية: "قدمنا أداء جيدا وسجلنا هدفا في الشوط الأول الذي كان صعبا للغاية، وساعدنا الهدف الثاني المبكر في بداية الشوط الثاني في السيطرة على المباراة، وتوفير المساحات لتنظيم هجمات مرتدة خطيرة".

وأكد حظوظ فريقه في حصد الألقاب المحلية هذا الموسم، بقوله: "نحن في الوصل، نبذل كل جهدنا في التدريبات والمباريات، ونتمنى التوفيق في النتائج، وأيضا تحقيق لقب مهم هذا الموسم".

في المقابل، قال فواز عوانة، قائد بني ياس: "فريقنا يمر بظروف صعبة، ومع هذا حاولنا، وبدأنا بشكل جيد أمام الوصل، ولكننا تأخرنا بهدفين، وأضعنا فرصا عديدة للتعادل".

وأكمل في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "نعاني من عدم التسجيل رغم امتلاك الأفضلية في المباراة، وهو أمر يحدث بشكل متكرر منذ بداية الموسم".

وأتم قائلا: "في الأوقات الصعبة، تظهر المعادن، وأنا أشكر اللاعبين والجهاز الفني الذين قاتلوا رغم الظروف الصعبة التي يمر بها بني ياس.