رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

زاب ثروت يطرح "دوران" بالتعاون مع أمير عيد

نشر
زاب ثروت
زاب ثروت

طرح نجم الراب زاب ثروت بمشاركة الفنان أمير عيد نجم فريق "كايروكي" أغنية جديدة بعنوان "دوران"، على اليوتيوب، وجميع المنصات الموسيقية، ومحطات الراديو، الأغنية من كلمات وألحان زاب ثروت، وتوزيع موسيقى ساري هاني، وهادز، ومن إخراج يارا عياش.

تم تصوير الأغنية في منزل الفنان أمير عيد، ودارت فكرة أغنية "دوران" حول سؤال عن البداية الفنية للفنان زاب ثروت، وأيضا الفنان أمير عيد، والخطوات الأولى في الدخول لمجال الغناء.

وتقول كلمات أغنية "دوران":
دوران  دوران  دوران  حيران
حيران حيران دواران .. دوران دوران حيران
بلف فى ساقيه بلف
فيها مش مربوط .. مفيش سلاسل وحبال شكلى مخبوط

وينتظر أمير عيد، عرض مسلسل ريفو 2، والجزء الأول من مسلسل "ريفو" تم عرضه على  منصة Watch it والمسلسل من بطولة أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

أخبار أخرى..

أحمد مكي وبيومي فؤاد من كواليس مسلسل الكبير أوي على ON

تستمر قناة on في الترويج للأعمال الدرامية التي تعرض على شاشتها خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023، الذي يفصلنا عن انطلاقه أيام قليلة، ومن بين هذه الأعمال المسلسل المنتظر "الكبير أوي" الجزء السابع، الذي يعرض حصريا عبر شاشتها، ونشرت القناة صور من الكواليس، جمعت بين الكبير أوي (أحمد مكي) و الدكتور ربيع (بيومي فؤاد).

وكان صناع العمل طرحوا أمس البرومو التشويقي الأول، والذي أظهر عدد كبير من اللقطات الكوميدية الخاصة بين أبطال العمل، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها، فضلا عن ظهور عدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد السقا، ونور اللبنانية.


مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح، كمال أبو رية، ليلى عز العرب، عبد الرحمن ظاظا وحسين أبو حجاج وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وتستمر مغامرات الكبير أوى وجونى وحزلقوم خلال أحداث الجزء السابع من مسلسل الكبير أوى للنجم أحمد مكى، الذى يتواصل تصويره للعرض حصرياً على قناة ON ومنصة watch it ، حيث يدخل الكبير فى خلافات ومشاكل دائمة مع زوجته مربوحة بعد مرور عام على زواجهما وذلك خلال العديد من المواقف الكوميدية بينهما.