رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التصنيف العالمى الجديد للاعبين ولاعبات الاسكواش

نشر
الأمصار

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" التصنيف العالمى الجديد للاعبين واللاعبات خلال شهر مارس الجارى، وحافظ مصطفى عسل لاعب النادى الأهلي على صدارة تصنيف الرجال، كما حافظت نوران جوهر لاعبة وادى دجلة على صدارة تصنيف السيدات.

وجاء تصنيف رجال الاسكواش كالتالى.. 

مصطفى عسل فى المركز الأول، استقر البيروفي دييجو إلياس في المركز الثاني، وعلى فرج إلى المركز الثالث، بينما تقدم الإنجليزي محمد الشوربجي إلى المركز الرابع، وتراجع النيوزيلندي بول كول إلى المركز الخامس، وتواجد مروان الشوربجي فى المركز السادس، والفرنسي فيكتور كورين في المرمز السابع، مازن هشام في المرمز الثامن، طارق مؤمن في المركز التاسع، وفارس الدسوقي في المركز العاشر .


تصنيف السيدات 

واصلت نوران جوهر لاعبة وادي دجلة تربعها على صدارة التصنيف العالمي، وجاء ترتيب باقي اللاعبات كالتالي: نور الشربيني في المركز الثاني، هانيا الحمامي في المركز الثالث، النيوزيلندية جويل كينج في المركز الرابع، الأمريكية أماندا صبحي في المركز الخامس، نور الطيب في المركز السادس، روان العربي في المركز السابع، الانجليزية سارة جان بيري في المركز الثامن، الأمريكية أوليفيا فيتشر في المركز التاسع، جورجينا كيندي في المركز العاشر.
 

 

ثُلاثي مصري في نصف نهائي بطولة موتور سيتي لرجال الاسكواش

 

تأهل الثلاثي المصري، فارس الدسوقي، مازن هشام وطارق مؤمن، إلى الدور نصف النهائي ببطولة موتور سيتي لرجال الاسكواش، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 1 إلى 6 فبراير الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 80 ألف دولار.

وشارك في البطولة من مصر كل من: كريم الحمامي، علي أبو العنين، محمد الشربيني، يوسف إبراهيم، محمد أبو الغار، فارس الدسوقي، مازن هشام، طارق مؤمن، ويوسف سليمان.

وجاءت نتائج المصريين في الدور ربع النهائي كالتالي:

ـ فوز فارس الدسوقي على النيوزيلندي بول كول بنتيجة 3ـ2 في مباراة استغرقت 74 دقيقة وجاءت نتيجة الأِشواط كالتالي: 10-12, 3-11, 11-9, 11-5, 11-9.

ـ فوز مازن هشام على الكولومبي ميجيل رودريجيز بنتيجة 3ـ0 في مباراة استغرقت 45 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-7, 11-7, 12-10.

ـ فوز طارق مؤمن على يوسف سليمان بنتيجة 3ـ1 في مباراة استغرقت 61 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-5, 4-11, 11-9, 11-4.