رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد سعد يحقق 20 مليون مشاهدة بـ"قادر أكمل"

نشر
الأمصار

حصد النجم أحمد سعد، نجاحًا كبيرًا بأحدث أعماله الغنائية “قادر أكمل” والتي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية خلال الأيام الماضية احتفالًا بعيد الحب.

 

وحققت أغنية “قادر أكمل" للنجم أحمد سعد، أكثر من 20 مليون مشاهدة وتصدرت ترند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” منذ طرحها.

 

اقرأ أيضًا..

طرح البرومو الرسمي لمسلسل ضرب نار لياسمين عبد العزيز والعوضي


طرحت الشركة المنتجة لمسلسل ضرب نار، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، برومو المسلسل، وسيطر على البرومو  الأكشن والإثارة والغموض.

 

ظهرت ياسمين عبد العزيز في البرومو بدور مهرة، هذه الفتاة التي تمر بظروف عصيبة وقصص مأساوية، فتصارع الحياة من أجل العيش في حياة كريمة، كما تقع في حب جابر الكوماندا، الذي يجسده الفنان أحمد العوضي.

ونشر الفنان أحمد العوضي برومو مسلسل ضرب نار، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الذي قال فيه: البرومو الأول لمسلسل الشارع ضرب نار، نجاح دباح إن شاء الله، اللي يقابل التاني حلال على التاني، أحلى عالأحلى.

وشارك الفنان أحمد العوضي، صورة من كواليس مسلسل “ضرب نار”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهر العوضي برفقه صقر، وعلق علي الصورة كاتبًا: “كل واحد شبه اللي بيصاحبه وانا اخترت الصقر صاحبي جابر الكوماندا ضرب نار”.

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

من ناحية أخرى، كشفت النجمة غادة عبدالرازق عن البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد "تلت التلاتة"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، والمكون من 15 حلقة، من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وظهرت غادة بثلاثة وجوه وشخصيات على البوستر الترويجي للمسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وتجسد غادة خلال أحداث المسلسل ثلاثة شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبدالرازق كلًا من: أحمد مجدي،  مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.