رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جراهام بوتر: نريد أن نجعل الأمر صعبًا على دورتموند

نشر
الأمصار

صرح جراهام بوتر مدرب تشيلسي الإنجليزي أن البلوز ينتظر مباراة كبيرة ومثيرة أمام بوروسيا دورتموند الألماني، مشيراً إلى أن البلوز يفكر فقط في تحقيق الفوز على بوروسيا من أجل التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق تشيلسي مساء يوم الثلاثاء منافسه بوروسيا دورتموند في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث جراهام بوتر في مؤتمره الصحفي قائلاً: “ستكون مباراة كبيرة ومثيرة وفرصة للتأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “ستكون ليلة خاصة. أفكارنا هي أن نكون إيجابيين وسنعمل على تحقيق الفوز”.

وتابع: “إنه تحدٍ كبير بالنسبة لينا. نحن متحمسون لذلك ونتطلع بشدة للمباراة”.

وأكمل: “بالطبع الجماهير تعاني مثل بقيتنا. كان الاستقبال والدعم الذي حصلنا عليه رائعاً. إنهم يريدون أن يمر الفريق ويتقدم، وهم يعرفون مدى أهيمتهم بالنسبة لنا”.

وأردف: “نريد أن نجعل الأمر صعباً على دورتموند والجماهير ستساعدنا في القيام بذلك. نحن بحاجة إليكم لتحقيق الفوز”.

وسقط تشيلسي الإنجليزي أمام مضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وشهد الشوط الأول تبادل الهجمات بين الفريقين، من أجل تسجيل الهدف الأول، وحرمت العارضة النجم البرتغالى جواو فيليكس من تسجيل هدف تشيلسي الأول فى الدقيقة 39. 

وفى الشوط الثاني، نجح كريم أديمي، فى تسجيل هدف الفوز لفريق بوروسيا دورتموند، فى الدقيقة 63 من زمن اللقاء، بعدما استغل هجمة مرتدة، راوغ إنزو فرنانديز والحارس كيبا، ويضعها فى الشباك الخالية.