رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يبدأ المحادثات مع إيمريك لابورت

نشر
الأمصار

بدأ نادي برشلونة العمل على التعاقد مع إيمريك لابورت مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث أنه يبحث عن مكان جديد يتيح له اللعب أساسيًا والحصول على المزيد من الدقائق.

وبحسب التقارير، فإن نادي برشلونة مهتم بخدمات المدافع صاحب الـ28 عامًا، رغم أن النادي الكتالوني يواجه مصيرًا غير واضح الملامح بعد بخصوص ما إذا كان سيتمكن من التعاقد مع اللاعبين الصيف المقبل.

يشار إلى أن القيمة السوقية الحالية لإيمريك لابورت بحسب ترانسفر ماركت تبلغ 38 مليون يورو، وخلال 1219 دقيقة له هذا الموسم تمكن من المساهمة في صناعة هدف واحد مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

في سياق متصل، نجح فريق برشلونة، في تحقيق الفوز بهدف، خلال مواجهة نظيره فالنسيا، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني 

سجل هدف المباراة الوحيد رافينيا لاعب برشلونة في الدقيقة 16.

بهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 62 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 23 نقطة في المركز قبل الأخير.

بدأت المباراة بضغط من الضيوف، حيث تلقى لينو مهاجم فالنسيا كرة في عمق دفاع برشلونة، وسدد كرة مرت بجانب القائم الأيمن للحارس تير شتيجن في الدقيقة 5.

وجاء الرد سريعا من برشلونة، بتسديدة أرضية من فرينكي دي يونج على حدود منطقة الجزاء، أمسك بها الحارس مامارداشفيلي، في الدقيقة 6.

ونجح البرازيلي رافينيا في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 16، حيث تلقى كرة في العمق من بوسكيتس واستغل الخروج الخاطئ لحارس الخفافيش ووضع الكرة في الشباك بالرأس.

وتبادل رافينيا الكرة مع بالدي، قبل أن يسدد كرة أرضية زاحفة مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 24.

وتصدى مامارداشفيلي حارس فالنسيا، لتسديدة قوية من خارج المنطقة عبر فيران توريس في الدقيقة 32.

وكاد تير شتيجن حارس برشلونة، أن يورط فريقه بتمريرة خاطئة وصلت إلى لينو لاعب فالنسيا، الذي سدد أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 40.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة في وجه الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع برشلونة، بعد إعاقته هوجو دورو لاعب فالنسيا وهو في حالة انفراد، في الدقيقة 59.