رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أميتاب باتشان يتعرض لإصابات بالغة أثناء تصوير فيلمه الجديد

نشر
الأمصار

أعلن النجم العالمي أميتاب باتشان إصابته أثناء تصوير فيلمه الجديد project k في جنوب الهند، ويتعافى في منزله.

كتب باتشان أنه أصيب بكسر في غضروف ضلع، بالإضافة لتمزق عضلي.

وأضاف أن الإصابة كانت "مؤلمة"، وأنه استشار طبيبا قبل أن يعود إلى منزله في مومباي، ونصحه بالراحة.

وقال الممثل للمعجبين الذين يتجمعون غالبا خارج منزله في مومباي "لن أتمكن من مقابلة المعجبين هذا المساء، لذلك لا تأتوا. كل شيء على ما يرام".

وذكر أن تصوير الفيلم توقف إلى أن يشفى.

شارك الأسطورة الهندية أميتاب باتشان، جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له، عبر حسابه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 أميتاب باتشان


ولد الفنان الهندي أميتاب باتشان في يوم 11 من شهر أكتوبر عام 1942 في الهند وتزوج عام 1973 من الفنانة الهندية جايا بهادوري وأنجب منها أولاده الفنان الهندي أبهيشيك باتشان وابنته شويتا باتشان ناندا وأحفاده هم أرادهيا باتشان، نافيا نافيلي ناندا، أغسيتا ناندا.


حصل أميتاب باتشان على شعبية كبيرة في بداية السبعينات والذي جعلته معروفا باسم "الشاب الغامض" في السينما الهندية وظهر من وقتها في أكثر من 180 فيلما في تاريخه المهني الفني الذي إمتد أكثر من 4 عقود، ويعد باتشان من أكثر الممثلين تأثيرا في تاريخ السينما الهندية.

أخبار أخرى..

كيانو ريفز يروج لـ John Wick 4

كشف النجم كيانو ريفز عن شعوره بالندم الوحيد في حياته المهنية أثناء الترويج لفيلم John Wick: Chapter 4 على Reddit AMA.

سُئل ريفز عما إذا كان نادمًا على رفض أي دور في حياته المهنية أجاب عليه بالنفي. ومع ذلك ، كشف الممثل أنه كان يحلم دائمًا بلعب دور بطل كلاسيكي معين في الأعمال الهزلية.


قال ريفز "كنت أرغب دائمًا في لعب دور ولفيرين"، وهي الشخصية التي قدمها النجم هيو جاكمان في سلسلة أفلام " X-Men " بينما كان كيانو ريفز يروج لفيلم John Wick الجديد ، كشف الممثل للجماهير أنه يريد دائمًا لعب دور ولفيرين.


بينما كان كيانو يجري محادثات عديدة مع  ستديوهات مارفل خلال السنوات القليلة الماضية ، لم يكن للممثل أي دور رسمي في أفلام Avenger أو أي فيلم آخر من هذا القبيل .

تمتلك  ستديوهات مارفل أيضًا حقوق سلسلة X-Men و لعب هيو جاكمان دور ولفيرين في X-men منذ عرض الفيلم لأول مرة في عام 2000، كما يعيد جاكمان تقديم شخصية ولفيرين مع النجم ريان رينولدز في الفيلم القادم ديدبول 3،  وكان هيو جاكمان قد تحدث أيضًا على الضرر الدائم من لعب دور ولفيرين.

قد يعتقد البعض أن كيانو ريفز أكبر من أن يلعب الإصدار الجديد من ولفيرين ، لكن بطل X-Men  هو الأكثر شعبية.

وفقًا لبعض التقارير ، يتمتع كيانو ريفز أيضًا بعلاقة جيدة مع ستديو مارفل الذي يريد أيضًا إدخاله في خريطة أفلامه في وقت ما.