رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"نبيل الجميل" يحصد 106 آلاف جنيه في شباك التذاكر المصرية أمس

نشر
الأمصار

حصد فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل بطولة النجم محمد هنيدي إيرادات في شباك التذاكر المصرية بلغت 106,549 ألف جنيه ليلة السبت، لتتخطى إيراداته الـ 33 مليون جنيه منذ انطلاق عرضه يوم 28 ديسمبر الماضي.

فيلم "نبيل الجميل أخصائي التجميل" بطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي، وتدور الأحداث في إطار كوميدى ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

وكان النجم محمد هنيدي قد كشف تفاصيل العمل خلال بث مباشر عبر "فيس بوك" قائلًا "أنا حبيت شخصية دكتور التجميل وحبيت ألعبها لأنه بيتعرض لمواقف كتيرة ودا اللي يهمني بالنسبة للكوميديا.

وتابع: "وعلى مستوى الحياة فيه ناس كتيرة محتاجة تعمل تجميل من جوا كمان مش من برا بس، فمعنى الفيلم بسيط وجميل، وكل الكرو اجتهد بداية من المخرج والمؤلفين والنجوم المشاركين، الفيلم الهدف الأول منه الضحك وإحنا بنكتبه، نوينا كوميديا هنشوفها من خلال المواقف مش بس إفيهات ملهاش لازمة".

ويعرض حاليًا في دور السينما بجوار "نبيل الجميل أخصائي تجميل" فيلم "شلبى" بطولة النجمين كريم محمود عبد العزيز وروبى، كما يعرض فيلم "أخي فوق الشجرة" بطولة النجم رامز جلال ونسرين طافش وحمدي المرغني وآخرون، إخراج محمود كريم، وكذلك "المطاريد" بطولة أحمد حاتم وتارا عماد، و"اتنين للإيجار" بطولة بيومى فؤاد ومحمد ثروت.

أخبار أخرى..

فيلم "أشكال" للتونسي يوسف الشابي يفوز بالحصان الذهبي في مهرجان "فيسباكو"

فاز المخرج التونسي يوسف الشابي، بجائزة حصان ينينغا الذهبي في الدورة الـ28 من مهرجان عموم أفريقيا للسينما والتلفزيون "فيسباكو" في واغادوغو عن فيلمه "أشكال".

وتغيب المخرج التونسي عن الحفل، وتسلم الجائزة ممثل نيابة عنه.

تدور أحداث الفيلم في حدائق قرطاج، وبطلاه شرطي وشرطية يحققان في حوادث مصرع أشخاص حرقا بطريقة غامضة.

وأشادت رئيسة لجنة التحكيم التونسية درة بوشوشة، بـ"العمل الخارج عن المألوف"، وأكدت أن الحصان الذهبي مُنح للشابي بالإجماع.

وانطلق مهرجان "فيسباكو" السينمائي عام 1969، ويقام مرة واحدة فقط كل عامين، وشهدت الدورة الحالية، التي ركزت على موضوع "السينما الإفريقية وثقافات السلام"، عرض 170 عملا في فئات مختلفة.

يأتي ذلك فيما فاز فيلم "سيرا"، للمخرجة أبولين تراوري من بوركينا فاسو، بالجائزة الثانية، وتتناول أحداث الفيلم صراع امرأة من أجل البقاء بعد أن اختطفها مسلحون في منطقة الساحل.

وفازت الكينية أنجيلا واماي بالمركز الثالث عن فيلمها "شيموني".

كما فتز فيلم "تحت الشجرة" التونسي للمخرجة أريج السحيري، بجائزتي أفضل أداء لممثل وممثلة، وذهبت جائزة أفضل سيناريو إلى فيلم "القفطان الأزرق" للمخرجة المغربية مريم التوزاني.