رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ستيفانو بيولي: مواجهة توتنهام ستكون مختلفة

نشر
الأمصار

ظهر المدير الفني لفريق إي سي ميلان ستيفانو بيولي، في تصريحات صحفية بعد الخسارة 2-1 أمام فيورنتينا، في الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي. 

وقال المدرب: "أعددنا المباراة بشكل جيد، لكن فيورنتينا قدم أداء أفضل منا خاصة في الشوط الأول من حيث الجودة والطاقة ، حيث فازوا بمعظم المبارزات". 

وأضاف: "لقد قدمنا أداء أفضل في الشوط الثاني وكانت لدينا فرص لتحقيق التعادل بينما كان ينبغي أن نقدم أداء أفضل في ركلة الجزاء ، لكن أداء الشوط الأول لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية". 

وأكمل: “لعب فيورنتينا أفضل منا اليوم. هذا ليس لأننا نفكر في مباراة توتنهام، كان علينا ببساطة أن نفعل أفضل في العديد من المجالات.. هناك العديد من المباريات التي يجب خوضها هذا الموسم ولكن هذه نكسة". 

وزاد: "لم نقدم نفس الأداء الذي رأيناه ضد أتالانتا الأسبوع الماضي، يجب أن نحاول أن نقدم أداءً أفضل بكثير لبقية الموسم ، لأننا نمتلك الجودة لنقدم أداءً أفضل مما فعلناه الليلة ". 

وشدد:" مواجهة توتنهام ستكون مباراة مختلفة، إنها في مرحلة خروج المغلوب ولن يؤثر أداء الليلة علينا، تمامًا كما أن الهزيمتين المتتاليتين اللتان تعرضا لها توتنهام لن تؤثر عليهم. إنها مباراة مهمة للغاية لكلا الفريقين". 

ونوه:" عاد إسماعيل بن ناصر بعد شهر من غيابه ولم يكن لائقًا تماماً، وعلينا أيضًا أن نرى كيف حال إبراهيم دياز. ستكون مباراة مختلفة تمامًا ضد توتنهام، لأن توتنهام شكل مختلف عن فيورنتينا، سنكون مستعدين ". 

وأتبع"لقد ركضنا كثيرًا اليوم، لكننا لم نعد بذكاء، لم نكن أقوياء بما يكفي لمنعهم من تطوير اللعب من الخلف وهذا يعني أننا كنا في وضع غير طبيعي، خاصة في الشوط الأول". 

وأتم:"لقد قام ببعض الأشياء الجيدة  ولكن عندما لا يكون هجومنا سلسًا ولا يمكننا تجاوز ضغط فيورنتينا، يصبح الأمر صعبًا على المهاجمين أيضًا. لقد تحرك بشكل جيد ، ولكن كان بإمكان الفريق بأكمله أن يؤدي بشكل أفضل في الحركة بعيدًا عن الكرة لخلق المساحات والالتفاف على الضغط. أتيحت لنا الفرص لتحقيق التعادل وللأسف لم نستغلها ".