رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوزيه مورينيو يقود روما في لقاء يوفنتوس

نشر
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

سيكون البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، قادرا على قيادة فريقه من مقاعد البدلاء خلال مواجهة يوفنتوس، المقرر لها غدًا الأحد، بقمة لقاءات الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

وحصل مورينيو على عقوبة الإيقاف لمباراتين بعد حصوله على البطاقة الحمراء في الخسارة أمام كريمونيزي، بنتيجة (2-1) في الجولة الماضية، بعد اشتباكه مع ماركو سيرا، الحكم الرابع.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن محكمة الاستئناف أصدرت قرارا اليوم السبت، بتعليق عقوبة الإيقاف، ما سيسمح له بالمشاركة في لقاء فريقه أمام السيدة العجوز.

وأضاف أن تعليق العقوبة جاء لأن محكمة الاستئناف أرادت الانتظار حتى انتهاء تحقيق مكتب المدعي العام بالاتحاد الإيطالي، الذي استمع لشهادة مورينيو و4 لاعبين في روما.

وأشار الموقع إلى أنه تم تحديد جلسة استماع جديدة في القضية يوم 10 مارس الجاري، لافتة إلى أن محكمة الاستئناف، حثت مكتب المدعي العام على إغلاق التحقيق خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

جوزيه مورينيو

لاتسيو يسخر من جوزيه مورينيو:

تغلب لاتسيو على نابولي بنتيجة (1-0)، في عقر داره بملعب دييجو مارادونا، باللقاء الذي جمعهما أمس الجمعة، في افتتاح منافسات الأسبوع 25 من الدوري الإيطالي. 

وعقب اللقاء سخر نادي العاصمة من جوزيه مورينيو المدير الفني لروما، بعدما جمع المدرب البرتغالي لاعبيه في غرفة خلع الملابس، بعد الخسارة من نابولي في الأسابيع الماضية، ضمن منافسات الجولة 20 بالدوري الإيطالي.

وحصل مورينيو على صورة جماعية مع لاعبيه احتفالا بالأداء الذي ظهر عليه الفريق في اللقاء الذي خسره الجيالوروسي (2-1) في نهاية يناير الماضي. 

ونشر لاتسيو، عبر الحساب الرسمي للنادي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لغرفة خلع الملابس وهي خالية، وكتب عليه: "لاتسيو كان هنا"، في إسقاط صريح على المدرب البرتغالي، الذي احتفل بالأداء فقط. 

يشار إلى أن مورينيو كان قد احتفل بلاعبي شباب روما بعد تغلبهم على شباب لاتسيو في لقاء الديربي الذي جمع الفريقين في الأيام القليلة الماضية.