رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مورينيو يقود روما أمام يوفنتوس بعد انتهاء عقوبة الايقاف

نشر
الأمصار

سيكون البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، قادرا على قيادة فريقه من مقاعد البدلاء خلال مواجهة يوفنتوس، المقرر لها غدًا الأحد، بقمة لقاءات الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

وحصل مورينيو على عقوبة الإيقاف لمباراتين بعد حصوله على البطاقة الحمراء في الخسارة أمام كريمونيزي، بنتيجة (2-1) في الجولة الماضية، بعد اشتباكه مع ماركو سيرا، الحكم الرابع.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن محكمة الاستئناف أصدرت قرارا اليوم السبت، بتعليق عقوبة الإيقاف، ما سيسمح له بالمشاركة في لقاء فريقه أمام السيدة العجوز.

وأضاف أن تعليق العقوبة جاء لأن محكمة الاستئناف أرادت الانتظار حتى انتهاء تحقيق مكتب المدعي العام بالاتحاد الإيطالي، الذي استمع لشهادة مورينيو و4 لاعبين في روما.

وأشار الموقع إلى أنه تم تحديد جلسة استماع جديدة في القضية يوم 10 مارس/آذار الجاري، لافتة إلى أن محكمة الاستئناف، حثت مكتب المدعي العام على إغلاق التحقيق خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

مورينو: نيمار ليس الأفضل في تاريخ البرازيل الحديث


 

أجاب جوزيه مورينيو، مدرب روما، عن السؤال الخاص بأفضل لاعب في البرازيل منذ بيليه بصورة ذكية.

نيمار هو هداف البرازيل إلى جانب بيليه، حيث سجل 77 هدفًا في 124 مباراة مع منتخب بلاده.


وصرح مورينيو ردًا على التساؤل محاولًا التخلص منه لموقع DAZN، قائلًا:" نيمار موهبة رائعة ولا يمكن لأحد أن يشكك في ذلك، لقد تمكن من الفوز منذ قدومه إلى اوروبا".

وأضاف:" لكنني أعتقد أنّ هناك لاعبين من البرازيل كانوا الأفضل في العالم في مرحلة ما، مثل رونالدو وريفالدو، لقد استشهدت باثنين فقط ويمكنني إضافة المزيد، لقد جاءوا أيضًا إلى أوروبا وكانوا رائعين جدًا".

ثم أردف:" سيواصل نيمار القتال ليكون ضمن النخبة الأوروبية -حيث هو بالفعل- ولكن سيظل الفوز مع البرازيل بالألقاب حلمًا بالنسبة له"

الجدير بالذكر، أنّ اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا وصل مع البرازيل إلى نهائي كأس كوبا أمريكا 2021، لكنهم خسروا أمام الأرجنتين في النهائي.

كشفت تقارير صحفية عالمية عن وجود تنافس بين الثنائي تشيلسي ونيوكاسل يونايتد على ضم النجم البرازيلي نيمار داسيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

وذكر موقع "الفيشاجيس" الإسباني، أن البرازيلى الدوليهو هدف لثنائي الدورى الإنجليزى الممتاز تشيلسي ونيوكاسل يونايتد، ويبدو أن باريس سان جيرمان مستعد للسماح للاعب بالرحيل مقابل رسوم تبلغ نحو 50-60 مليون يورو، وبات الثنائي الإنجليزي أبرز الوجهات المحتملة في الوقت الحالي.