رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هالاند يقود التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي ضد نيوكاسل

نشر
الأمصار

يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في تمام الواحدة والنصف ظهر اليوم منافسه نيوكاسل على ملعب الاتحاد ضمن مواجهات الجولة الـ 26 مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثانى برصيد 55 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر أرسنال في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، بينما يحتل نيوكاسل المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

يسعى مانشستر سيتي بطل النسختين السابقتين إلى خطف النقاط الثلاث للدخول في المنافسة على تحقيق اللقب للعام على التوالي.

في المقابل وقع نيوكاسل يونايتد في فخ الخسارة أمام ليفربول بهدفين دون رد في المرحلة الـ24 ، يتطلع نيوكاسل إلى محاولة تعديل المسار والتوقف عن إهدار النقاط للعودة مرة أخرى لاقتحام المربع الذهبي والبقاء بين الكبار ، لكن هذا يتطلب منه الاستعداد جيدًا للمباراة لتحقيق هدفه.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاس

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: مانويل أكانجي- روبن دياز- ووكر- ناثان آكي.

خط الوسط: بيرناردو سيلفا- إلكاي جوندوجان- رودري.

خط الهجوم: جاك جريليش- آرلينج هالاند- فيل فودين.

في سياق متصل، أثار رافاييلا بيمنتا وكيل النجم النرويجي إيرلينج هالاند، التكهنات حول مستقبل مهاجم مانشستر سيتى، من خلال الادعاء بأن الانضمام إلى ريال مدريد هو "حلم" لكل اللاعبين.

وحقق اللاعب النرويجي الشاب نجاحًا كبيرًا فى مانشستر سيتي منذ التوقيع من بوروسيا دورتموند، علما بأن عقده يستمر حتى عام 2027، ومع ذلك، كان هناك بالفعل حديث عن انتقال مستقبلي إلى ريال مدريد، وقد اضطر مدربه بيب جوارديولا إلى إنكار وجود بند في عقد هالاند يسمح له بالرحيل إلى "سانتياجو برنابيو" في عام 2024.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات نشرها موقع "جول" العالمي: "هناك الدوري الإنجليزي الممتاز وهناك أيضًا مدريد، لديهم شيء خاص بهم وهو حلم اللاعبين أيضًا، مدريد يحافظ على هذا السحر، ليس لديهم المسابقات الأسبوعية، لكن لديهم دوري أبطال أوروبا".

وحطم هالاند جميع الأرقام القياسية منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 هدفًا من 24 مباراة فقط، وإذا قرر مغادرة مانشستر سيتي، فمن المؤكد سيحظى بالعديد من العروض.

كما يتصدر النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة بالأهداف في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-2023.

 

وبحسب شبكة "هو سكورد" العالمية فإن هالاند اشترك بـ31 هدفا فى البريميرليج هذا الموسم، حيث سجل 27 هدفا، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة.