رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صور من كواليس مسلسل "حضرة العمدة" للنجمة روبي

نشر
الأمصار

نشرت صفحة تليفزيون الحياة، على "فيس بوك" صورا من كواليس مسلسل حضرة العمدة، للنجمة روبي ، بعد يومين من طرح عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برومو المسلسل المقرر عرضه حصرياً على قناة "الحياة" في شهر رمضان المقبل، وكشف البرومو عن صراعات كبيرة في قرية تل شبورة بعد تولى روبي التي تجسد شخصية صفية الفارس العمودية.

 

مسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبي، بسمة، سميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتجسد الفنانة روبي خلال أحداث المسلسل شخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية وتواجه العديد من المواقف والتحديات، حيث تقود قرية بأكملها بعد فوزها بالعمودية وتواجه انقسام القرية بين مؤيدين و معارضين ممن لم يتقبلوا فكرة تولي سيدة شابة لمنصب كان حكراً على الرجال.

وفى سياق آخر تنافس روبي في موسم إجازة منتصف العام الجاري، بفيلمين الأول هو "شلبي" مع كريم محمود عبد العزيز وبيومي فؤاد ومحمد رضوان وحاتم صلاح وتأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي والذي انطلق عرضه يوم 4 يناير، والثاني "جروب الماميز" مع يسرا اللوزي، دارين حداد، محمد ثروت، محمود حافظ وتأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح والذي عرض يوم 1 فبراير الماضي.

 

 

أخبار أخرى….

روبي تقترب من إنهاء تصوير "حضرة العمدة"

الأمصار

اقترب فريق عمل مسلسل "حضرة العمدة" من إنهاء تصوير أحداث المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل، على أن يتم تصوير بقية المشاهد داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، وهو المسلسل الذى يقوم ببطولته روبي، أحمد رزق، محمود عبد المغني، وفاء عامر.

أيضًا يشارك في العمل كل من بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.