رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. فولفسبورج يجدد تعاقده فإن دي فين حتى 2027

نشر
الأمصار

أعلن فولفسبورج، اليوم الجمعة، تجديد تعاقده مع المدافع الهولندي الشاب ميكي فان دي فين لمدة عامين حتى 2027.

وانضم فان دي فين، 21 عاما، للفريق قبل عامين قادما من فوليندام، المنافس بدوري الدرجة الثانية الهولندي. هذا الموسم لعب كل دقيقة مع فولفسبورج، الذي يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الألماني (بوندسليجا).

كان اللاعب متواجدا في القائمة الأولية لمنتخب بلاده لخوض مونديال قطر، لكن لم يتم اختياره في مباريات تصفيات يورو 2024 المقبلة.

وقال المدير الرياضي مارسيل شافير: "إنه لاعب يتمتع بإمكانات هائلة وهذا الموسم تحديدا أظهر تطورا مذهلا، ليضع نفسه في دائرة الأضواء بأدائه".

وذكرت تقارير أن هناك أندية إنجليزية ترغب في ضم اللاعب، لكن فان دي فين قال: "بالنسبة لي كان حلمي هو اللعب في البوندسليحا. أحب حقا اللعب في هذا الفريق، وأواد أن أساهم في تحقيق أهداف فولفسبورج".

في سياق متصل، أعلن رامون مينزيس، المدير الفني المؤقت لمنتخب البرازيل، قائمة الفريق لخوض مباراة ودية أمام المغرب، في فترة التوقف الدولي القادمة بشهر مارس الجاري.

ويلتقي المنتخب البرازيلي مع نظيره المغربي يوم 25 مارس 2023، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

وشهدت قائمة السامبا استبعاد نيمار دا سيلفا، مهاحم باريس سان جيرمان وقائد المنتخب، حيث يعاني من إصابة في الكاحل وتلف في الأربطة، واستبعاد تياجو سيلفا مدافع تشيلسي المصاب.

كما يغيب ثلاثي فريق ليفربول الإنجليزي، حارس المرمى أليسون بيكر، وفابينيو وفيرمينو.

يغيب كذلك عن قائمة البرازيل لودية المغرب، رافينها دياز مهاجم فريق برشلونة الإسباني.

قائمة البرازيل لمباراة المغرب

حراسة المرمى: إيدرسون (مانشستر سيتي)، مايكال (أتلتيكو بارانيس)، ويفرتون (بالميراس).

خط الدفاع: إيبانيز (روما)، ميليتاو (ريال مدريد)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان)، روبرت (زينت سان بطرسبرج)، آرثر (ليفربول)، إيمرسون رويال (توتنهام)، تيليس (إشبيلية)، رينان لودي (نوتنجهام).

خط الوسط: أندريه تريندادي (فلومينينسي)، أندري سانتوس (فاسكو دي جاما)، كاسيميرو (مانشستر يونايتد)، جواو جوميز (ولفرهامبتون)، باكيتا (وست هام)، رفائيل فيجا (بالميراس).

خط الهجوم: أنتوني (مانشستر يونايتد)، ريتشارليسون (توتنهام)، رودريجو (ريال مدريد)، روني (بالميراس)، فينيسيوس (ريال مدريد)، فيتور روكي (أتلتيكو بارانيس).

وودعت البرازيل منافسات مونديال قطر 2022 أمام كرواتيا بركلات الترجيح من دور ربع النهائي، والمغرب احتل المركز الرابع.