رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد ثماني سنوات من العطاء.. فيرمينيو يقرر الرحيل عن ليفربول نهاية الموسم

نشر
الأمصار

ذكرت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الجمعة، أن مهاجم فريق ليفربول البرازيلي روبرتو فيرمينو قد اتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مستقبله مع الريدز.

ووفقًا لشبكة "سكاي ألمانيا"، فإن فيرمينو سيكون أحد أولئك الذين يلوحون بالوداع هذا الصيف، بعد أن أبلغ إدارة الريدز بنيته الرحيل.

وأشار التقرير إلى أن المحادثات كانت ودية بين الطرفين، ما يدل على أن النادي لا يمانع فعليًا رحيل اللاعب البرازيلي.

وانضم روبرتو فيرمينو إلى ليفربول في عام 2015 قادمًا من فريق هوفنهايم الألماني، وسرعان ما أثبت نفسه كأحد أبرز اللاعبين في فريق ليفربول.

وقد شارك فيرمينو في العديد من المباريات المهمة للفريق، وقد ساهم بشكل كبير في فوز الفريق بعدد من الألقاب الهامة، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا في عام 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020.

وتشمل إنجازات فيرمينو مع ليفربول أيضًا الفوز بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في عام 2019، وكان له دور كبير في تحقيق هذه الإنجازات بفضل مهاراته الفنية وقدراته الهجومية المميزة.

ومع مرور ليفربول بموسم صعب، عانى خلاله من إصابات وتراجع مستمر في النتائج والأداء السيء، تستعد إدارة قلعة آنفيلد لإعادة بناء كبيرة هذا الصيف.

ونجح نادي ليفربول، في تخطي عقبة وولفرهامبتون بهدفين، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 66، بعد توغل مميز من جوتا من العمق حتى وصل إلى منطقة الجزاء، ليبعدها كيلمان وتتمهد أمام نونيز الذي سدد في الشباك، قبل أن يتم إلغاء الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الفار، لوجود مخالفة على جوتا.

ونجح ليفربول في التعويض في الدقيقة 73، بارتقاء فان دايك لعرضية من مخالفة، مسددا رأسية تصدى لها سا، وتابعها جوتا بتمريرة أخرى إلى المدافع الهولندي، الذي سدد رأسية سكنت الشباك هذه المرة.

وسرعان من أضاف ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 77، بعد انطلاقة سريعة من تسيميكاس في الجانب الأيسر، ليرسل عرضية تابعها صلاح بتسديدة مباشرة سكنت الشباك، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد، لينتهي اللقاء بفوز الريدز بهدفين دون رد.

بتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 39 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 24 نقطة في المركز ال15.