رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بروس ويليس يظهر لأول مرة منذ إعلان إصابته بالخرف الجبهي الصدغي

نشر
الأمصار

رصدت أعين المصورين الصور الأولى للممثل بروس ويليس بعد فترة من الغياب بسبب مرضه، حيث يعد ذلك هو الظهور الأول له منذ إعلان عائلته في بيان رسمي الشهر الماضي تطورات حالته الصحية وإصابته بمرض الخرف الجبهي الصدغي.

إلا أن بروس ويليس ظهر وفقاً لما ذكره تقرير موقع ديلى ميل وهو يسير بصحبة أصدقائه مؤخراً فى شوارع سانتا مونيكا.

وكانت صحيفة "Varitey" قالت فى وقت سابق نقلاً عن عائلة بروس: "أرادت عائلتنا أن تبدأ بالتعبير عن عميق امتناننا للتدفق المذهل للحب والدعم والقصص الرائعة التى تلقيناها جميعًا منذ مشاركة تشخيص بروس، انطلاقا من ذلك، أردنا أن نقدم لكم تحديثًا عن زوجنا الحبيب وأبينا وصديقنا حيث أصبح لدينا الآن فهم أعمق لما يمر به."

 

وأضافت عائلة بروس ويليس: "منذ أن أعلنا تشخيص بروس للحبسة الكلامية فى ربيع عام 2022، تقدمت حالة بروس ولدينا الآن تشخيص أكثر تحديدًا: الخرف الجبهي الصدغي (المعروف باسم FTD).. لسوء الحظ، فإن تحديات التواصل ليست سوى عرض واحد من أعراض المرض الذي يواجهه بروس.. في حين أن هذا مؤلم، فمن المريح أن يكون لديك تشخيص واضح في النهاية".

 

أخبار أخرى….

مرض خطير.. الأطباء يشخصون حالة بروس ويليس المرضية

حصل النجم بروس ويليس أخيرًا على تخصيص واضح لحالته المرضية، وتحدثت عائلته عن تشخيصه الجديد في بيان صدر أمس.

 نشرت زوجة الممثل إيما هيمنج ويليس، وزوجته السابقة ديمي مور وبناتها رومر ويليس، وكشاف ويليس وتالولا ويليس، تحديثًا حول صحة بروس على إنستجرام إلى جانب صورة له وهو يبتسم على الشاطئ.

قالوا إنه في حين أن معرفتهم بإصابته بـ" الخرف الجبهي الصدغي (FTD) "مؤلم لعائلة بروس ، "من المريح أن يكون لدينا تشخيص واضح في النهاية".

في وقت سابق، قالت عائلته أنه منذ أن أعلنا عن تشخيص حالة بروس بالحبسة الكلامية في مارس الماضي، "تطورت الحالة" بالنسبة له، ولديهن الآن إجابة على شكل إصابته.

وقال البيان: "لسوء الحظ، فإن تحديات التواصل ليست سوى عرض واحد من أعراض المرض الذي يواجهه بروس". "على الرغم من أن هذا مؤلم ، إلا أنه من المريح أن يكون لديك تشخيص واضح في النهاية."

في البيان الكامل للعائلة الذي تم نشره على موقع الويب لجمعية مرضي الجبهة الصدغية ، شاركوا ، "كان بروس يؤمن دائمًا باستخدام صوته في العالم لمساعدة الآخرين ، ولزيادة الوعي حول القضايا المهمة على المستويين العام والخاص". وأضاف البيان "نحن نعلم في قلوبنا أنه - إذا كان بإمكانه اليوم - أن يرد ، كان لفت الانتباه العالمي للترابط مع أولئك الذين يتعاملون أيضًا مع هذا المرض المنهك وكيف يؤثر على العديد من الأفراد وعائلاتهم".

قالت العائلة: "لقد وجد بروس دائمًا الفرح في الحياة - وساعد كل شخص يعرفه على فعل الشيء نفسه." "لقد  تأثرنا كثيرًا بالحب الذي شاركه محبيه جميعًا لزوجنا العزيز وأبينا وصديقنا خلال هذا الوقت العصيب. إن تعاطفك المستمر وتفهمك واحترامك سيمكننا من مساعدة بروس على العيش حياة كاملة قدر الإمكان ".