رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جارناتشو يزين قائمة الأرجنتين المستدعاة للتوقف الدولي القادم

نشر
الأمصار

أعلن المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني، عن قائمة المنتخب المستدعاة للتوقف الدولي القادم في مارس الجاري.

وشهدت القائمة تواجد نجم مانشستر يونايتد المتألق أليخاندرو جارناتشو، كما عاد للقائمة جيوفاني لو سيلسو، كما تم استدعاء فاكوندو بونانوتي، وماكسيمو بيروني، وفالنتين كاربوي.

وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: فرانكو أرماني، مارتينيز، رولي.

خط الدفاع: خوان فويث، بيريز، مونتيل، مولينا، بيزيلا، روميرو، أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، تاغليافيكو، أكونيا، لاوتارو بلانكو.

خط الوسط: باريديس، جويدو رودريجيز، إنزو فرنانديز، بيروني، بالاسيوس، دي بول، فاكوندو بونانوتي، تياجو ألمادو، لو سيلسو، أليستير، دي ماريا، أنخيل كوريا، بوينديا، كاربوني.

خط الهجوم:  ميسي، ديبالا، لاوتارو مارتينيز، جوليان ألفاريز، جارناتشو، نيكولاس جونزاليس، أليخاندرو جوميز.

 

في سياق متصل، أهدى ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان، زملاءه في منتخب الأرجنتين، والجهاز الفني بقيادة ليونيل سكالوني بهدايا ثمينة، احتفالا بالفوز بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة آي ديزاين جولد عبر صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن ميسي تواصل معه بعد شهرين من الفوز بلقب مونديال 2022، لطلب هدية لزملائه.

وأوضح "لم يكن ميسي يريد الساعات المعتادة، واقترحت عليه هواتف محمولة (آي فون) منقوشة بالذهب، وأعجبته الفكرة تماما".

وذكرت الصحيفة أن ميسي اشترى 35 هاتفا محمولا مطليا بالذهب، يحمل كل منها اسم زميل له ورقم القميص وشعار منتخب الأرجنتين، وكذلك الأمر بالنسبة للجهاز المعاون.

ولفتت (ذا صن) إلى أن هذه الهدايا كلفت ليونيل ميسي 175 ألف جنيه إسترليني.

وحقق "ليو" كأس العالم لأول مرة في مسيرته، حيث سجل 7 أهداف في مشوار البطولة، وفاز بسببها بجائزتي الكرة الذهبية لأفضل لاعب في المونديال، وجائزة (ذا بيست) من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقد توج الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، بجائزة أفضل لاعب لعام 2022، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

بذلك تفوق ميسي على الثنائي  الفرنسي المرشح لحصد الجائزة، كريم بنزيما (ريال مدريد)، وكيليان مبابي (باريس سان جيرمان)

وقاد ميسي منتخب بلاده لتحقيق لقب كأس العالم "قطر 2022"، للمرة الثالثة في تاريخ التانجو، والأولى في مسيرة البرغوث.

وسجل ليو في مشوار الأرجنتين نحو اللقب 7 أهداف، وتغنى المشجعون من كافة أنحاء العالم باسمه، بعدما حقق حلمه، علما بأنه نال جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وحصد ميسي جائزة "ذا بيست" مرة واحدة في تاريخه عام 2019، وذلك بعد انفصالها عن الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول".