رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وكيل هالاند يثير الجدل حول رحيله إلى ريال مدريد

نشر
الأمصار

أثار رافاييلا بيمنتا وكيل النجم النرويجي إيرلينج هالاند، التكهنات حول مستقبل مهاجم مانشستر سيتى، من خلال الادعاء بأن الانضمام إلى ريال مدريد هو "حلم" لكل اللاعبين.

وحقق اللاعب النرويجي الشاب نجاحًا كبيرًا فى مانشستر سيتي منذ التوقيع من بوروسيا دورتموند، علما بأن عقده يستمر حتى عام 2027، ومع ذلك، كان هناك بالفعل حديث عن انتقال مستقبلي إلى ريال مدريد، وقد اضطر مدربه بيب جوارديولا إلى إنكار وجود بند في عقد هالاند يسمح له بالرحيل إلى "سانتياجو برنابيو" في عام 2024.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات نشرها موقع "جول" العالمي: "هناك الدوري الإنجليزي الممتاز وهناك أيضًا مدريد، لديهم شيء خاص بهم وهو حلم اللاعبين أيضًا، مدريد يحافظ على هذا السحر، ليس لديهم المسابقات الأسبوعية، لكن لديهم دوري أبطال أوروبا".

وحطم هالاند جميع الأرقام القياسية منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 هدفًا من 24 مباراة فقط، وإذا قرر مغادرة مانشستر سيتي، فمن المؤكد سيحظى بالعديد من العروض.

كما يتصدر النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة بالأهداف في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-2023.

وبحسب شبكة "هو سكورد" العالمية فإن هالاند اشترك بـ31 هدفا فى البريميرليج هذا الموسم، حيث سجل 27 هدفا، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة.

وسيعود المهاجم إلى اللعب مع مانشستر سيتى يوم السبت ضد نيوكاسل يونايتد فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

رياض محرز يدافع عن زميله هالاند

دافع النجم الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي عن زميله، إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق بعد التعادل مع لايبزيج  بهدف لكل فريق، في دوري أبطال أوروبا.

وقال محرز في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية "بيب جوارديولا يكلف هالاند بأدوار معينة، فهو يريده أن يكون منغمسا أكثر في عمق الهجوم".

وأضاف اللاعب الجزائري: "هالاند مهاجم قوي وسريع، ونعلم إمكانياته جيدا، فهو غير مطالب بلمس الكرة 70 مرة في كل مباراة".

في سياق آخر، فسر رياض محرز سبب التعادل مع لايبزيج في ذهاب دور الـ16، قائلا "في الدقائق الأخيرة، كنا متوترين نسبيا، وجوارديولا طالبنا بالهدوء".

كشف أيضا "لقد تحدث معنا (بيب) في الملعب بعد المباراة، طالبنا بضرورة التزام الهدوء 90 دقيقة، لأن مباريات دوري الأبطال مفتوحة على كل الاحتمالات".

وأتم رياض محرز تصريحاته "لقد تفوقنا في الشوط الأول، سيطرنا وتقدمنا بهدف، لكن لايبزيج كان أفضل في الشوط الثاني، ونجح في الخروج بالتعادل".