رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

364 مليون دولار إيرادات "Ant-Man 3" عالميًا

نشر
الأمصار

يواصل فيلم الأكشن والفانتازيا «Ant-Man and the Wasp: Quantumania» للنجم بول رود، سيطرته على إيرادات شباك التذاكر العالمي عقب طرحه بصالات السينما قبل ١٠ أيام.

وبلغت حصيلة الفيلم الإجمالية ٣٦٤ مليون دولار، جمع منها ١٦٨ مليونا في الصالات الأمريكية و١٩٦ مليونا في السوق الأجنبية. 

فيما قدرت تكلفته الإنتاجية نحو ٢٠٠ مليون دولار تقريبا. وفي إطار من الحركة والمغامرات، يستكمل العمل مغامرات الرجل النملة «أنتمان» والدبور «واسب»، حيث يواجه الثنائي مخاطر جديدة المتمثلة في الشرير كانج.

فيلم Ant-Man

كان فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania يستهدف  تحقيق 95 مليون دولار أمريكي محليا في عطلته الأولى ، و255 مليون دولار أمريكي على مستوى العالم، ولكن ما حدث فاق التوقعات.

يستهدف فيلم Ant-Man الجديد، انتعاش سوق السينما حول العالم، وهو أحدث فيلم تطرحه مارفل في دور العرض، وهو النسخة الثالثة من سلسلة الرجل النملة المقتبسة من سلسلة أفلام الأفينجرز.

تدور أحداث فيلم Ant-Man الجديد، حول مغامرة جديدة يعيشها الرجل النملة وزميله the Wasp لاكتشاف أكوان مختلفة ويقابلان مخلوقات غريبة، وينطلقان في مغامرة في عالم غير محدود. 

أخبار أخرى..

بعد طرحه بالسينمات.. تعرّف على تفاصيل الجزء الثالث من Creed

استقبلت السينما أمس الجزء الثالث من سلسلة أفلام Creed، وهذا الجزء يشهد غياب النجم سيلفستر ستالون.

في أول فيلمين، شاهدنا النجم مايكل بي جوردن الذي يجسد دور  Adonis أو أدونيس وهو يركز على الوقوف على قدميه بمساعدة روكي الذي يجسد شخصيته سيلفستر ستالون.

أما في الجزء الجديد، أدونيس رجل مستقر جيدًا، بعد تقاعده من الملاكمة ، ولديه عائلة جميلة مع بيانكا و لديهم أيضًا ابنة تدعى Amara مع هذه الحياة السهلة والمستقرة ، يركز أدونيس الآن على جعل الملاكمين مثله، لم يكن يعلم أن ماضيه سينتهي به الأمر ليطارده.

يعود داميان أندرسون بعد 18 عامًا من السجن لدوافع خفية هل سينتهي بهم الأمر أن يصبحوا أصدقاء مرة أخرى أم سيقاتلون حتى الموت؟ هذا ما سيجيب عنه الفيلم.

يمثل Creed III الظهور الأول لمايكل بي جوردان كمخرج، وما يميز هذا الفيلم عن الأجزاء السابقة ، إنها نسخة جديدة تمامًا من شخصية أدونيس حيث يحب الذهاب إلى حفلات الشاي مع ابنته، أثناء تمريناته بصالة الألعاب الرياضية. إنه يستمتع بوقت ما بعد التقاعد على أكمل وجه.

عندما يعود داميان أندرسون من السجن ، تتغير الأمور بالنسبة لأدونيس وعائلته. الفيلم يأخذ منعطفا، ليزداد فيه التوتر، بجانب مشاهد القتال مع تناثر الدماء في كل مكان.


أدونيس وداميان لا يتنافسان على اللقب ، هناك مسألة شخصية بينهما، لديهما الكثير من القضايا التي لم يتم حلها. تمكن Creed III من رسم أوجه التشابه بين الأصدقاء السابقين الذين يتحولون إلى أعداء بسبب أفعالهم.