رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد طرحه بالسينمات.. تعرّف على تفاصيل الجزء الثالث من Creed

نشر
الأمصار

استقبلت السينما أمس الجزء الثالث من سلسلة أفلام Creed، وهذا الجزء يشهد غياب النجم سيلفستر ستالون.

في أول فيلمين، شاهدنا النجم مايكل بي جوردن الذي يجسد دور  Adonis أو أدونيس وهو يركز على الوقوف على قدميه بمساعدة روكي الذي يجسد شخصيته سيلفستر ستالون.

أما في الجزء الجديد، أدونيس رجل مستقر جيدًا، بعد تقاعده من الملاكمة ، ولديه عائلة جميلة مع بيانكا و لديهم أيضًا ابنة تدعى Amara مع هذه الحياة السهلة والمستقرة ، يركز أدونيس الآن على جعل الملاكمين مثله، لم يكن يعلم أن ماضيه سينتهي به الأمر ليطارده.

يعود داميان أندرسون بعد 18 عامًا من السجن لدوافع خفية هل سينتهي بهم الأمر أن يصبحوا أصدقاء مرة أخرى أم سيقاتلون حتى الموت؟ هذا ما سيجيب عنه الفيلم.

يمثل Creed III الظهور الأول لمايكل بي جوردان كمخرج، وما يميز هذا الفيلم عن الأجزاء السابقة ، إنها نسخة جديدة تمامًا من شخصية أدونيس حيث يحب الذهاب إلى حفلات الشاي مع ابنته، أثناء تمريناته بصالة الألعاب الرياضية. إنه يستمتع بوقت ما بعد التقاعد على أكمل وجه.

عندما يعود داميان أندرسون من السجن ، تتغير الأمور بالنسبة لأدونيس وعائلته. الفيلم يأخذ منعطفا، ليزداد فيه التوتر، بجانب مشاهد القتال مع تناثر الدماء في كل مكان.

أدونيس وداميان لا يتنافسان على اللقب ، هناك مسألة شخصية بينهما، لديهما الكثير من القضايا التي لم يتم حلها. تمكن Creed III من رسم أوجه التشابه بين الأصدقاء السابقين الذين يتحولون إلى أعداء بسبب أفعالهم.

اقرأ أيضًا..

رفع فيلم "17 Again" من دور العرض

قررت منصة نيتفلكس إزالة فيلم 17 Again ، من على المنصة يوم 11 مارس الجارى، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع   "nme"، لم تكشف المنصة عن إزالة العمل الذى طرح في عام 2009.

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى خيالى حول شاب يتمتع بشعبية قوية جداً فى مدرسته الثانوية بسبب تفوقه ووسامته، ويحصل على منحة دراسية خارج بلده، وبعد أن يستعد للسفر يكتشف أن حبيبته حامل منه، فلا يتخلى عنها، ويترك المنحة الدراسية ويظل معها ويتزوجها بعد ذلك، وبعد عشرين عاما من الزواج يكتشف أن هذه هى ليست الحياة التى يريدها وأنه اختار الزوجة الخطأ.

 

ترك زوجته ويعيش مع صديق له

 

يندم الشاب كثيرا على الفرص التى فاتته عندما كان عمره 17 عاما، فيترك زوجته ويعيش مع صديق له، فى هذا الوقت يقابل رجلا غامضا يساعده على أن يعود لسن 17 مرة أخرى ليحقق ما فاته، فيلتحق بالمدرسة مرة أخرى وتتوالى الأحداث الكوميدية الناتجة عن تواجد رجل فى سن 37 بين مراهقين فى الثانوية العامة، ومن تجربته هذه يدرك أن حياته التى اختارها هى الأفضل على الإطلاق وأنه لم يخطأ، والفيلم من بطولة ماثيو بيري والممثل زاك إيفرون، وإخراج بور ستيرز، وسيناريو تيم سورستيد.