رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي: برشلونة لا يستحق الفوز في الكلاسيكو

نشر
الأمصار

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن الخسارة القاسية التي مُنى بها الميرنجي أمام برشلونة في المباراة التي انتهت بفوز البارسا 1- 0 على حساب الميرنجي بملعب “سانتياجو برنابيو”.

وقال كارلو أنشيلوتي: "الهزيمة مؤلمة، الفريق لعب بشكل جيد، لعب برشلونة بالطريقة التي لم يرغبوا في اللعب بها، لم نكن بحالة جيدة في الثلث الأخير".

وأضاف أنشيلوتي: "إذا فعلنا نفس الشيء في مباراة الإياب فلدينا فرصة التأهل"، وتابع: "كان من الصعب العثور على المساحات، برشلونة أغلق جميع المنافذ، ليس لدي أي شيء لأوبخهم".

برشلونة لا يستحق الفوز

وشدد أنشيلوتي: "أنا سعيد للغاية وأنا متحمس للغاية للقيام بنفس الشيء في الإياب"، وقال: "لديهم ميزة ولكن لدينا كل الثقة في العالم للقيام بالعودة. لعبنا المباراة التي كان علينا أن نلعبها. الضغط واللعب بقوة، لقد أخطأنا الهدف، لم يفعلوا أي شيء للتسجيل لقد حالفهم الحظ بالمرتد".

وأضاف أنشيلوتي: "لا تزال هُناك 90 دقيقة، برشلونة لا يستحق الفوز. أعتقد أن ذلك كان واضحاً، لعبنا واحدة من أفضل مبارياتنا من حيث الضغط والدفاع".

وبسؤاله هل سيطر رونالد أروخو على فينيسيوس؟ قال أنشيلوتي: "أنا لا أركز على ذلك. المباراة فقط لم تمض في طريقنا، لكننا لعبنا مباراة كاملة".

وواصل مدرب ريال مدريد: "برشلونة لن يدافع مثل الليلة في كامب نو. علينا أن نكرر ما فعلناه نحن الليلة، نشعر بالحزن لأننا خسرنا لكننا واثقون لمُباراة الإياب".

وأكد أنشيلوتي: "برشلونة لم يفعلوا أي شيء للتسجيل، لقد كانوا محظوظين في التسجيل"، واختتم حديثه: "إذا كان برشلونة أستحوذ بنسبة 34٪ فهذا لأننا قدمنا أداءً جيداً لكننا فشلنا في الثلث الأخير".

 

الإياب يوم 5 إبريل

 

وحقق برشلونة انتصارا هاما بنتيجة (1-0) خلال مواجهة الكلاسيكو، مساء اليوم الخميس، ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وسجل هدف المباراة الوحيد إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 26.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب يوم 5 إبريل المقبل، في معقل البلوجرانا "سبوتيفاي كامب نو".

بدأت المباراة بضغط من ريال مدريد، حيث انطلق لوكا مودريتش وسدد كرة ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى تير شتيجن في الدقيقة 2.