رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باتريس كارتيرون يكشف كواليس رحيله عن الاتفاق السعودي

نشر
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الاتفاق السعودي، كواليس رحيله عن الفريق السعودي، وموقفه من العودة مجددًا للدوري المصري.

وقال كارتيرون، في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أحتفظ بعلاقة طيبة مع الاتفاق، كانوا في حاجة لهذا التغيير في الوقت الحالي، كنا متقدمين في النقاط ثم حدث بعض التراجع، وهكذا تسير الأمور في كرة القدم، فقدنا هداف الفريق 5 مباريات، ورغم استبداله بآخر لم تسر الأمور كما توقعنا".

وأوضح: "بالنسبة لي لم أعد أشعر بأن الفريق سينافس في الدوري، وعندما رأيت أن الأمور لا تسير بشكل مناسب قلت إنه يجب إنهاء التعاقد".

وأضاف: "تجربة الاتفاق هي الأصعب لأن اللاعبين فقدوا الروح التنافسية، هو نادٍ كبير ولديه جماهير كبيرة.. كنت أتوقع الكثير من اللاعبين والجهاز الفني ولكن هذا لم يحدث".

وواصل: "بعض الأندية تواصلت معي في الفترة الماضية، لكن لن أفصح عنها، مصر بلدي الثاني، وكنت أتمنى الاستمرار فيها، أنا منفتح على خوض تجربة جديدة هنا".

وأكمل: "الأهلي نادي عظيم ولديه إدارة رائعة وهو الأفضل، لكن هناك بعض الأمور لم تسر على ما يرام بعد خسارة نهائي إفريقيا في تونس، الأمور كانت تسير بشكل جيد من النواحي التنظيمية وعلاقتي مع اللاعبين كانت جيدة، لكنك تحتاج لتحقيق نتائج جيدة مع فريق كبير مثل الأهلي".

وعلق كارتيرون على تجربته مع الزمالك: "فريق رائع، عندما أسافر إلى السعودية أو الإمارات وألتقي مع المصريين هناك جميعهم يتحدثون معي عن الأهلي والزمالك، والكل كان يوجه لي الشكر عن فترتي مع الفارس الأبيض، عندما يسألني أحد عن أي نادٍ منهما افضل أجيب بأن هذا السؤال كمن يسألني عن من أفضل بين أبنائي".

وكيل كارتيرون يكشف عن موقفه من التدريب في مصر:

كشف حازم فتوح وكيل أعمال المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عن موقف الأخير من العودة للتدريب في الدوري المصري الممتاز.

وسبق لكارتيرون أن درب وادي دجلة والأهلي، كما قاد الزمالك في فترتين، قبل رحيله لنادي الاتفاق السعودي لذي أقاله قبل أيام.

وقال فتوح في تصريحات عبر فضائية أون تايم سبورتس، الثلاثاء: "تصريحات كارتيرون في أحد البرامج حرفت بعض الشيء لأنه خلال وجوده مع الاتفاق حصل على كل الدعم من الإدارة حتى تم فسخ العقد بود واحترام".

وتابع: "كارتيرون له عدة تجارب في مصر، وهو يعتز بها جدا وبشعبها، ويتمنى بالتأكيد أن يكون هناك فرصة للعودة".

وأوضح: "حتى الآن لا توجد أي مفاوضات رسمية مع كارتيرون، لكننا مستعدون لذلك، وبالطبع هناك اتصالات شفهية لكن هذا الأمر يحدث دائما".

وواصل: "كارتيرون يشترط أن يكون النادي لديه طموح كبير ومشروع وفرص في المنافسة على البطولات".