رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أشرف حكيمي يخضع للتحقيق بتهمة اغتصاب فتاة

نشر
الأمصار

علقت فاني كولين محامية أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان، لأول مرة على تهمة الإغتصاب المُدان فيها الدولي المغربي.

وكانت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، إن النجم المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، يخضع للتحقيق حاليًا باغتصاب شابة في منزله.

من جانبه، قالت فاني كولين محامية أشرف حكيمي في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان": "الاتهامات باطلة، إنه هادئ وتحت تصرف السلطات".

وكشفت التحقيقات عن ذهاب شابة إلي إحدي مراكز الشرطة في باريس يوم الأحد الماضي، وتتهم أشرف حكيمي بإغتصابها في منزله، ورفضت الشابة تقديم شكوى لكن الادعاء تولى القضية.

وقام ضابط الشرطة القضائية المناوب على الفور، بالاتصال على الفور بموظفي مديرية الشرطة، نظرا لخطورة الوقائع وسمعة المتهم.

وبعدها تولي مكتب المدعي العام في كريتيل التحقيق في قضية إتهام الدولي المغربي أشرف حكيمي بالإغتصاب من تلقاء نفسه قبل إحالتها إلى قاضية نانتير.

ولم يشارك أشرف حكيمي في مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا الأخيرة، والتي انتهت بفوز نادي العاصمة الفرنسية 3-0، بسبب الإصابة.

أشرف حكيمي يتعرض لإصابة جديدة تمنعه من المشاركة أمام بايرن


 

تعرض باريس سان جيرمان لضربة جديدة، بتعرض المدافع المغربي أشرف حكيمي لإصابة قوية، قبل مواجهة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

حكيمي شعر بألم في أوتار الركبة بعد تعرضه لعدة ضربات خلال مواجهة مارسيليا الأخيرة التي خسرها الفريق 2/1 في بطولة كأس فرنسا، والتى تسببت في اقصاء الفريق من البطولة.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن مشاركة اللاعب في المباراة القادمة أمام موناكو في الدوري الفرنسي غير مضمونة.
وأكدت في الوقت ذاته أنه لا يوجد أي قلق لدى المدرب كريستوف جالتييه من خوض اللاعب مواجهة الذهاب في دور الـ16 لدوري الأبطال أمام بايرن ميونخ يوم الثلاثاء القادم، وذلك ضمن مواجهات الدور الكامل للمجموعة التى تقام على مدار يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين في بطولة دورى ابطال اوربا.

ويطمح باريس في تعافي اللاعب بشكل سريع للاستعانة به أمام النادي البافاري، في ظل تأكد غياب كيليان مبابي عن اللقاء، بوجود شكوك قوية حول مشاركة ليونيل ميسي.