رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سكاي سبورتس تكشف اسم الفائز بجائزة الأفضل قبل الاعلان الرسمي

نشر
الأمصار

كشف فابريزيو رومانو الصحفي الشهير فى سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس" عن اللاعب الفائز بجائزة "The Best" فى الحفل المقرر له مساء اليوم الأثنين، بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتتجه الأنظار فى العاشرة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة صوب الحفل السنوي للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لتوزيع جوائز الأفضل في العالم The Best لعام 2022، وذلك في العاصمة الفرنسية باريس، بحضور نجوم كرة القدم من مختلف أنحاء العالم،وسيكون مذاعا عبر البث المباشر على المنصات الرسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وتقدم جائزة "The Best" من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتم تقييم المرشحين للفوز بها خلال الفترة من  8 أغسطس 2021 وحتى 18 ديسمبر 2022.

وينافس ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين، كل من كريم بنزيما قائد ريال مدريد وكيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان على جائزة "The Best" لعام 2022. 

وقال رومانو الصحفي الشهير بشبكة "سكاي سبورتس"، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من سيتوج بجائزة The Best مساء اليوم وسيتفوق على بنزيما وكيليان مبابي.

وكان ليونيل ميسي قد قاد منتخب الأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم 2022 الأخير في قطر، بالإضافة إلى بطولة كأس فيناليسميا 2022.

وحقق ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بطولتي وهما الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.

فيما توج كريم بنزيما قائد ريال مدريد بـ 5 ألقاب مع الملكي، هي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية. 

وأخيرًا، النجم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، الذي حصد لقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي. 

قبل حفل اليوم.. قائمة المرشحين لأفضل لاعبي الكرة في العالم


 

يقام الحفل السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مساء اليوم الاثنين، لتوزيع جوائز الأفضل في العالم The  Best لعام 2022، وذلك في العاصمة الفرنسية باريس بحضور نجوم كرة القدم من مختلف أنحاء العالم.

وتعتبر جائزة "ذا بيست" أو الأفضل هي جوائز سنوية يقدمها الفيفا للأفضل فى عالم كرة القدم للعام المنتهى 2022، ويتم التقييم على الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة بين 8 أغسطس 2021 حتى 18 ديسمبر 2022.

وتشمل جوائز الفيفا في حفل الأفضل الليلة، 9 جوائر وهى: أفضل لاعبة، أفضل لاعب، أفضل مدرب للسيدات، أفضل مدرب رجال، أفضل حارسة مرمى، أفضل حارس مرمى للرجال، جائزة اللعب النظيف، جائزة بوشكاش (جائزة أفضل هدف في العام)، جائزة فيفا للجماهير".

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، بالإضافة إلى كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني.