رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توم كروز يكشف حقيقة تجسيده لشخصية " Iron Man"

نشر
الأمصار

كشف النجم توم كروز الممثل البالغ من العمر 60 عامًا في مقابلة جديدة مع بودكاست فيز زيرو، أنه بينما كانت الشائعات تنتشر على مر السنين حول احتمال أن يلعب دور بطل Marvel الأيقوني "الرجل الحديدي"، لم يكن قريبًا من تقديم الدور.

وأكد "أنا أحب روبرت داوني جونيور، ولا أستطيع أن أتخيل أي شخص آخر يقوم بهذا الدور، وأعتقد أنه مثالي بالنسبة له."
يأتي هذا البيان بعد ما يقرب من عام بعد أن كشف كاتب السيناريو مايكل والدرون، لـ Rolling Stone أن كروز قد عرض عليه لعب نسخة مختلفة من توني ستارك في فيلم 2022.

وحتى قبل ذلك، كان المعجبون ينقلون الشائعات التي تفيد بأن كروز قد تم اختياره من أجل دور الرجل الحديدي الأصلي، الذي لعبه داوني جونيور، 57 عامًا، في عام 2008 لبدء Marvel Cinematic Universe.

قال والدرون عن الشائعات عبر الإنترنت: "نعم، لقد تم اختلاق ذلك بالكامل. أعني، ليس هناك لقطات لتوم كروز خلال الدور". "لكني أحب توم كروز، وقلت لرئيس استوديوهات مارفل كيفن فيجي في وقت من الأوقات"، "هل يمكن تقديم الرجل الحديدي لتوم كروز " أتذكر أني قرأت عن ذلك في مجلة Ain't It Cool News في ذلك اليوم، أن توم كروز سيكون الرجل الحديدي".

وأضاف: "نظرًا لأنه يتم الحديث عنه عبر الإنترنت، قلت،" نعم، سيكون ذلك رائعًا! "

أوضح والدرون أنه لا يعتقد أن أي شخص تواصل مع الممثل بسبب تقديم الدور.

 

اقرأ أيضًا..

تفاصيل مسلسل ياسر جلال في رمضان “علاقة مشروعة”

طرحت الشركة المتحدة البوستر الرسمي لمسلسل "علاقة مشروعة" وظهر النجم ياسر جلال بمفرده علي البوستر الدعائي.

حيث تعرض قناة on في شهر رمضان الكريم مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة النجم ياسر جلال، ويجسد من خلاله  شخصية رجل أعمال ومتزوج من مي عمر خلال أحداث المسلسل المكون من 15 حلقة والذى انطلق تصويره الشهر الماضى للعرض في شهر رمضان المقبل، وخلال الحلقات تتحول حياة ياسر جلال الأسرية المستقرة إلى التوتر بسبب حادث ما تكشفه الأحداث.

 

"علاقة مشروعة" يجمع ياسر جلال ومي عمر مجددًا في الدراما بعدما قدما سويًا مسلسل "الفتوة" في شهر رمضان من عام 2020 والذي دارت أحداثه في حي الجمالية قبل 100 عام، وقدما الثنائي قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزاوج في نهاية الأحداث.

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال  وعدد آخر من الفنانين، وتأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتي "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر" وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

وقدم ياسر جلال مسلسل "الاختيار 3" في شهر ومضان الماضي، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي وعدد كبير من الفنانين.