رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاري كين: هذا الانتصار مهم للبقاء بالقرب من المركز الرابع

نشر
الأمصار

أعرب هاري كين، مهاجم توتنهام، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على تشيلسي (2-0)، مساء الأحد، في قمة مباريات الجولة رقم 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كين في تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي بي سي": "تشيلسي كان خصما صعبا علينا في السنوات القليلة الماضية، وبالتالي هذا انتصار مهم للبقاء بالقرب من المركز الرابع، وبشكل عام استحققنا الانتصار".

وأضاف: "سجل أوليفر سكيب هدفا رائعا، وكان الوقت مثاليا لتسجيل الهدف الأول. عمل بقوة من أجل تلك اللحظة، وبالتالي كان من الرائع مشاهدة الكرة تحلق في الشبكة".

وتابع: "خلق الفريقان القليل من الفرص في الشوط الأول، عانينا بعض الشيء ولكن عدلنا الأمور في الشوط الثاني، وأظهرنا جودة أعلى في الثلث الأخير، وعندما نسجل الهدف الأول، يساعدنا ذلك على فتح المباراة".

وأتم: "خرجنا بشباك نظيفة أخرى، ونجحنا في تسجيل هدفين. بشكل عام قدمنا مستوى جيدا على ملعبنا".

وتغلب توتنهام هوتسبير على تشيلسي بنتيجة (2-0)، مساء اليوم الأحد على ملعب توتنهام هوتسبير، في قمة مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم توتنهام بهدف سجله أوليفر سكيب في الدقيقة (46)، قبل أن يسجل هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة (82).

ورفع توتنهام رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد تشيلسي عند 31 نقطة في المركز العاشر.

وزادت الخسارة من متاعب تشيلسي في الدوري، حيث لم يتذوق الفريق طعم الفوز للمباراة الخامسة على التوالي، 3 تعادلات وخسارتين.

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة 2 لصالح تشيلسي، بتسديدة من فيليكس من خارج المنطقة لكنها مرت بجوار القائم.

وعاد فيليكس للمحاولة من جديد في الدقيقة 18، بتسديدة قوية من خارج المنطقة، أمسك بها فورستر على مرتين.

وبدأ توتنهام الشوط الثاني بقوة، حين سدد إيمرسون كرة قوية تصدى لكيبا ثم أبعدها إنزو، لكنها وصلت لسكيب الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك.

وسدد زياش كرة من على حدود المنطقة ذهبت بعيدا عن المرمى، ثم تلقى هافيرتز بينية لينفرد بفورستر، إلا أن الأخير نجح في الإمساك بالكرة.

وتبعه سترلينج بضربة رأسية ذهبت ضعيفة في يد فورستر، ثم سدد ريتشارليسون كرة قوية من على حدود المنطقة، ذهبت أعلى العارضة بقليل.

وأطلق السبيرز رصاصة الرحمة على تشيلسي بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 82، عن طريق نجمه هاري كين الذي سدد بسهولة في الشباك.

وبحث البديل مودريك عن تقليص الفارق بالدقيقة 86، بتسديدة من خارج المنطقة ذهبت أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بفوز السبيرز (2-0).